الفجيرة نيوز- اختتمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة الحملة التوعوية التي تقيمها بالامارة (حملة ممتلكاتنا …….. مسؤوليتنا) برئاسة العقيد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية بالقياده و تنفيذ العاملين بالشرطة المجتمعية بالفجيرة .

و التي عقدت حرصا من القياده على توعية الجمهور الخارجي من مقيمين و مواطنين بالامارة للحفاظ على ممتلكاتهم العامة و الخاصة من أي اعتداء ممن تسول لهم انفسهم للتطاول عليها و تقديم بعض الاحتياطات و الاجراءات الامنية للحفاظ على هذه الممتلكات .

و قد احتوى برنامج الحملة على عدد من الفعاليات التوعوية من توزيع المطبوعات الارشادية و الكتيبات على الجمهور الخارجي، و كذلك عقد بعض المحاضرات التوعوية لتعريفهم بالهدف من الحملة في عدد من الاماكن و بالتعاون مع عدد من الهيئات الاتحادية و المحلية التي تضم اكبر عدد من الجمهور و منها ادارة مراكز دبا فرع الشرطة المجتمعية و تم توزيع عدد 1800 منشور على الجمهور و ادارة المرور و الدوريات و تم توزيع 850 بروشور بالاضافة الى 1500 بروشور تم توزيعها على مركز شرطة مسافي و مركز مربح بالاضافة الى 2000 بروشور على اللو هايبر ماركت و ستي سنتر و منطقة الفجيرة التعليمية .

و قد بذل اعضاء الحملة و المنفذين لها من الشرطة المجتعية جهودا كبيرا لتحقيق اهداف الحملة و الوصول الى اكبر عدد من الجمهور و توعويتهم بكيفية الحفاظ على ممتلكاتهم .