الفجيرة نيوز- توجت البريطانية جيسيكا اينيس، سفيرة أوميغا ووجه الألعاب الاولمبية، بطلة العالم للسباعي حين حققت آمال الأمة بحصولها على الميدالية الذهبية في منافسات السباعي لألعاب القوى ضمن منافسات الألعاب الأولمبية في لندن 2012، والتي أقيمت مساء السبت وذلك على الرغم من كافة الضغوط التي تعرضت لها .

وقد نالت بطلة العالم الروسية تاتيانا تشيرنوفا الميدالية الفضية في حين حصلت الاوكرانية ليودميلا يوسبينكو الميدالية البرونزية.

واستهلت جيسيكا الألعاب يوم الجمعة ببداية موفقة حيث سجلت رقما قياسيا في سباق 100 متر سباعي حواجز للسيدات، وتفوقت حتى النهاية في سباق 800 متر جري للسيدات. وتصدرت اللاعبة الاولمبية، وهي من شيفيلد، المنافسة التي حضرها اكثر من 80,000 مشجع مسجلة رقما قياسيا في السباق.

واظهرت شاشة النتائج بشكل قاطع تسجيل جيسيكا إينيس 6955 نقطة اهلتها للحصول على الميدالية الذهبية، بينما تم تسجيل 6628 نقطة للميدالية الفضية و6618 للميدالية البرونزية، وبعد اعلان النتائج انضمت جيسيكا الى زملائها في الدوران حول الملعب تحية لمشجعيها. وقد كان للفوز طعم خاص بالنسبة لجيسيكا التي لم تشارك في اولمبياد بكين لعام 2008 بسبب الاصابة.

وتعتبر جيسيكا إينيس احدى سفراء العلامة التجارية أوميغا وتظهر في اعلان أوميغا التلفزيوني “Start Me Up”، وفي هذا الاطار قال ستيفن اوركهارت، رئيس اوميغا:”لقد سرنا كثيرا فوز جيسيكا، جميعنا يعلم بانها واحدة من اكثر الرياضيين موهبة في العالم، ويدل ادائها الباهر بانها واحدة من اعظم المتنافسين الاولمبيين على الاطلاق، لقد جسدت مثالا غير عاديا للاداء تحت الضغوط”.