الفجيرة نيوز- أقامت القياده العامة لشرطة الفجيرة صباح اليوم ورشة عمل بعنوان (( منهجية المقترحات و الابداع و الابتكار )) و ذلك بقاعة الاتحاد بالقيادة، حيث قدمها الرائد احمد بو هارون مدير ادارة المقترحات و الشكاوي بالوزارة .

وقد عقدت هذه الورشة بهدف تعريف المرتب للقيادالعامة لشرطة الفجيرة بمنهجية المقترحات و الابداع و الابتكار على النظام الالكتروني حيث قام بعرض عدد من المواضيع اهمها منهجية الية المقترحات و الخطوات لتقييم تلك المقترحات كما عرض الالية التي تقيم بها المقترحات المقدمة من قبل الموظفين .

و من خلال ورشة العمل قام المحاضر باستعراض عدد من المفاهيم الهامة التي تضمنها المنهجية و هي جائزة مقترح السنه و التي تعني بانه المقترح الذي يجمع اكبر عدد من النقاط و الدرجات التي يقيمها اعضاء فريق اللجنه و قد عرض المسؤوليات و المهام على مديري الادارات في حالة استلام المقترحات و كيفية تسجيلها ، بالاضافة الى تعريف المرتب بجميع المعايير التي على اساسها تقيم المقترحات .

و قد حضر الورشة المقدم الدكتور سليمان المرشدي رئيس لجنة المقترحات و الابداع و الابتكار بالقياده المدراء العامون و مدراء الادارات و رؤساء الاقسام و عدد من الضباط و صف الضباط .