الفجيرة نيوز- كشفت دار الساعات الإيطالية العريقة «أوفيتشيني بانيراي» النقاب عن إصدار محدود من ساعتين راقيتين ستباعان حصرياً لدى متجر «أوفيتشيني بانيراي» في «دبي مول»، أكبر وجهة للتسوق والترفيه في العالم. وتتميز الساعتان الفخمتان بنقشٍ على ظهر العلبة يظهر «برج خليفة»، الأيقونة المعمارية الفريدة التي أنجزتها شركة «إعمار العقارية» وتمثل أطول برج في العالم. واختارت «أوفيتشيني بانيراي» هذه الأيقونة المعمارية لتزيين علبة الساعتين الفخمتين تكريماً لإمارة دبي، بإنجازاتها الفريدة وطموحاتها المميزة.

وأشارت «أوفيتشيني بانيراي» إن الساعة الأولى ضمن هذا الإصدار المحدود المخصَّص لإمارة دبي هي Luminor Marina (PAM00453)، حيث صُنع منها 74 ساعة يد فقط، وتتميز بعلبة فولاذية مصقولة، مثلما تتميز بمينا «بانيراي» سوداء كلاسيكية، مع حركة بسيطة أنيقة للعقارب المطلية بمادة «سوبرلومينوڤا» فائقة التقنية، باللون البيج. وزُيِّنت الساعة بنقش الاسمين Luminor Marina و Panerai مع صورة لقارب توربيد بطئ الحركة، وهو القارب الذي استخدمه غطَّاسو الضفادع البشرية بالبحرية الملكية الإيطالية في مهمتهم التاريخية في أربعينيات القرن العشرين وهم يرتدون أول ساعات «بانيراي» على معاصمهم. كما طُلي عقربا الساعة والدقيقة، مثل عقرب الثواني الصغير المثبت عند الساعة 9:00، بذات المادة الساطعة، لتجمع هذه الساعة الفريدة الأخاذة بين الرؤية الواضحة واللمسة الراقية، وهذا ما يتجسّد أيضاً في سِوار الساعة. وأما حركة الساعة فهي يدوية التعبئة وفق معيار OP II.

وأما الساعة الحصرية الثانية فقد صنعت «أوفيتشيني بانيراي» 10 ساعات يد منها وهي Radiomir 10 Days GMT وتتميز أيضاً بعلبة فولاذية مصقولة، كما أن كافة أجزاء مينا الساعة الأسود والعقارب مطلية بمادة «سوبرلومينوڤا» فائقة التقنية، باللون البيج، ويشمل ذلك: الأرقام ومؤشر الطاقة ومينا الثواني الصغير المثبت عند الساعة 9:00 والتقويم وكتابة الاسم Radiomir Panerai. وأما سِوار الساعة فمصنَّع من جلد أصلي، وأما حركة الساعة فهي أوتوماتيكية وفق المعيار P.2003، وهي التقنية التي تطوِّرها «أوفيتشيني بانيراي» بمرافقها بمدينة نوشاتيل.

وتُعدُّ هاتان الساعتان الراقيتان جزءٌ من سلسلة الإصدارات الخاصة التي تصنعها دار الساعات الإيطالية «أوفيتشيني بانيراي» حصرياً لنخبة من عملاء متاجرها حول العالم.