الفجيرة نيوز- (من ناهد عبدالله) ضمن برامجها الهادفة إلى دفع عجلة تنمية المجتمع وتقديم البرامج والخدمات إلى المثقفين وإلى كافة أفراد المجتمع، وسعيا منها للتواصل المستمر والمثمر بين الجمهور، أقامت جمعية الفجيرة الثقافية الاجتماعية فعاليات (ملتقى الأسرة) في منطقة مربح (شاطيء مربح) مساء يوم الجمعة الموافق 14 من الشهر الجاري، حيث اشتمل البرنامج على عدة فقرات منها المسابقات الثقافية وعروض الخيل، وألعاب الأطفال، وصاحبت الفعاليات معرضا للتراث ، وورشة طبية برعاية مستشفى الشرق.

وقال سعيد محبوب جمعة أمين السر العام للجمعية ” سعيا من الجمعية لإقامة الفعاليات الثقافية والترفيهية في المناطق الداخلية والنائية، قمنا باختيار مربح لاشراك سكان المنطقة في الفعاليات ، كما نسعى إلى إقامة مختلف الأنشطة المندرجة ضمن أهداف واستراتيجيات الجمعية”.

وأشاد المهندس عبدالله محمد الحنطوبي نائب مدير بلدية الفجيرة بدور الجمعية في التفاعل مع شرائح المجتمع وقال” نشكر القائمين على الجمعية على دورهم الفعال في تنظيم الفعاليات الهادفة. وأبدى استعداد البلدية للمشاركة في الفعاليات مع المؤسسات المختلفة، وأكد على أن أبوابها مفتوحة لتلقي الاقتراحات”.

وفي الختام كرم عمر سعيد السويدي رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الثقافية الاجتماعية الجهات الراعية والمشاركة ، وهي بلدية الفجيرة، كلية الفجيرة، وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، مستشفى الشرق، مركز ليدي 2002 للتجميل، مطعم الملاح، و برنامج تكاتف التطوعي، لوكل نيوز، إذاعة الفجيرة، فريق الفجيرة للتصوير، تلفزيون الفجيرة، ، المصور هيثم أحمد، وسالم الكندي (وادي مي)، وحسن السعدي من كلية الفجيرة لدوره المتميز في التنظيم، وسيد علي هارون وعادل أحمد اليتيم لجهودهم الفعالة في تنظيم الحفل.
حضر الحفل عمر سعيد السويدي رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الثقافية الاجتماعية، والمهندس عبدالله محمد الحنطوبي نائب مدير بلدية الفجيرة وعدد من رؤساء المؤسسات بالمنطقة، وحظيت الفعالية بحضور جماهيري لافت من الفجيرة ومربح وقدفع والقرية.

ويذكر أن جمعية الفجيرة الثقافية الاجتماعية هي جمعية ذات نفع عام تأسست في 30 مايو 1990من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.