الفجيرة نيوز- تفقد العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة إدارة ترخيص الآليات والسائقين ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة والذي يأتي ضمن المبادرة الإستراتيجية ( تعزيز التفتيش للعمل الشرطي ).

بدأت الجولة بتفقد الطابور العسكري لمرتب إدارة ترخيص الآليات والسائقين ثم جولة تفقدية على الأقسام والأفرع بالإدارة.

وشملت الجولة التفقدية الإطلاع على سير العمل في قسم ترخيص الآليات واستمع إلى آراء العاملين وملاحظاتهم ثم تفقد سعادته قسم ترخيص السائقين ووجه العاملين بضرورة السعي إلى إرضاء العميل من خلال تبسيط الإجراءات وتقليل زمن الخدمة.

واطلع العميد الكعبي على آلية وسير العمل في مكتب خدمة العملاء موجهاً بضرورة إيلاء المتعاملين الاهتمام الأكبر والحرص على انجاز معاملاتهم بأسرع وقت ممكن .

وعقد القائد العام لشرطة الفجيرة اجتماعاً مع مدير الإدارة العقيد أحمد محمد بن كاسب ورؤساء الأقسام ومدراء الأفرع تم خلاله استعراض أهم انجازات الإدارة وخطتها الإستراتيجية ومؤشرات الأداء بالإدارة كما تم مناقشة آلية التواصل مع الشركاء والاستفادة من آراء المتعاملين في تحسين وتطوير الأداء.

وفي ختام الزيارة أثنى سعادته على مستوى أداء إدارة ترخيص الآليات والسائقين حيث رافقه خلال الزيارة العقيد حميد محمد اليماحي – مدير عام العمليات الشرطية والمقدم على حسن الشاعر – مدير إدارة الخدمات المساندة، والرائد الدكتور سعيد محمد الحساني رئيس قسم الشؤون القانونية والرائد محمد سعيد الهامور – مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء بالإنابة والرائد خالد عبدالله الظنحاني مدير مكتب القائد العام وعدد من مدراء الإدارات بشرطة الفجيرة.