الفجيرة نيوز- من أعالي”برج خليفة”، أطول مبنى في العالم، صدحت موسيقى الأوركسترا الفيلهارمونية بأدائها الاستثنائي لتضفي لمسة الإبداع على المشهدية الرائعة التي يصورها الإعلان التلفزيوني الجديد لأكبر مشاريع “إعمار العقارية”: “وسط مدينة دبي”، ليرسخ مكانة هذه الوجهة المميزة قلباً للعالم الحاضر.

لا تقتصر أهمية حملة “إعمار” التسويقية الجديدة على إبرازها لمكانة إمارة دبي كمحطٍ لأنظار العالم وعلامة فارقة على خارطة السياحة العالمية، بل هي تمثل أيضاً استعراضاً جمالياً راقياً لوجهات عالمية المستوى تفتح أبوابها لاستقبال الزوار في “وسط مدينة دبي”، المشروع التطويري المتكامل في قلب المدينة.

وبهذا السياق قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “لا شك بمكانة دبي اليوم كمركز إقليمي رائد في عالم السياحة والأعمال، فهي تمتلك محفظة واسعة دائمة التجدد من الوجهات الاستثنائية، ويعد’وسط مدينة دبي‘ من أبرزها، لكونه يحتضن ’برج خليفة‘ و’دبي مول‘ و’دبي فاونتن‘ بالإضافة إلى نخبة من أرقى مرافق الضيافة العالمية والمراكز الترفيهية والسياحية، التي أصبحت جميعها من أبرز المعالم في المدينة. وتتبلور فرادة هذه الوجهات المميزة أكثر فأكثر من خلال تجربة الحياة العصرية التي تنتظر زوار المشروع الاستثنائي الممتد على مساحة 500 فدان في قلب المدينة”.

وأضاف: “نقدم من خلال إعلاننا التلفزيوني الجديد قصيدة من الصورة والموسيقى التي تحكي عن روعة ’وسط مدينة دبي‘ للعالم بأسره، وتنقل رسالة الود والترحاب لجميع الزوار الذين يتطلعون لتذوق نمط الحياة المذهل الذي ينتظرهم في دبي. ويعتبر هذا الإعلان، الذي سيتم بثه عبر مختلف القنوات، ثمرة للتعاون العالمي الذي يشكل جوهر روح مدينة دبي، التي تشكل وطناً للعيش والعمل لأناس من أكثر من 200 جنسية، وروح ’وسط مدينة دبي‘ المشروع الحلم الذي تحول إلى حقيقة بفضل تضافر جهود آلاف البشر، من مختلف أرجاء العالم”.

وقام بتنفيذ الإعلان فريق من الخبراء العالميين، وهو يصور رحلة نغمة شرقية تنساب مع الريح في مختلف أرجاء “وسط مدينة دبي”، وترسم لوحة تخطف الأبصار لهذه الوجهة العالمية، تتداخل فيها الصور المذهلة لـ”برج خليفة” الذي يشمخ ساطعاً على خلفية مسائية فيما يركب الأطفال على دراجاتهم في ظله الآمن، ورجل وامرأة عربيان يتناولان طعام العشاء فيما ترتفع حولهما دفقات الماء التي ترسمها “دبي فاونتن”، وتتفتح الأعين بالذهول لوفرة خيارات التسوق في “دبي مول”؛ فتبدأ رحلة الأناقة والفخامة وتستمر مع الخطوط التي ترسمها راقصة الباليه بكل رقي على وجه الجليد.
تم استخدام طائرة هليكوبتر لتصوير لقطات جديدة “لبرج خليفة” أثناء أداء الأوركسترا الفيلهارمونية للموسيقى العذبة، في مشهد تتوجه إطلالة رائعة للمغنية التي تضفي مزيداً من السحر والإبداع على أجواء الإعلان. وتتجول الموسيقى بين أبرز معالم وصروح “وسط مدينة دبي”، بما في ذلك فنادق “العنوان” الفاخرة، وتتباين قوة نغمها فيما تصاحبها عدسة الكاميرا لتحمل معها الذهول المرتسم على أوجه الزوار ورقة المياه المتصاعدة من “دبي فوانتن”، لتقف وجهاً لوجه مع “برج خليفة” الذي يرفعها إلى مصدر اللحن العذب الذي ينبعث من آلات الأوركسترا في شرفة الطابق 112.

تم تأليف المقطوعة الموسيقية خصيصاً لهذا الإعلان، وأدتها فرقة أوركسترالية من مختلف أنحاء العالم تضم عازفين من 14 جنسية مختلفة. وستنتقل روعة هذا العمل الفني لتكون موسيقاه إضافة جديدة إلى عروض “دبي فاونتن”، ويمكن مشاهدة الإعلان على الموقع الإلكتروني: www.mydowntowndubai.com

يعتبر “برج خليفة”، أطول مبنىً في العالم بأسره، عماد “وسط مدينة دبي” الذي ينضم قريباً إلى محفظة وجهاته الاستثنائية مشروع متحف دبي للفن الحديث ودار الأوبرا، القلب الثقافي الجديد للمدينة، إلى جانب “دبي مول” و”سوق البحار” و”دبي فاونتن” وعدد من المجمعات السكنية والمكتبية الراقية.