الفجيرة نيوز- جاءت مشاركة بلدية الفجيرة في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2012، وهي الأولى لها، متضمنة عرض برنامج ثلاثي الأبعاد يوفر معلومات شاملة عن الإماراة بالإضافة لإطلاق 16 خدمة إلكترونية جديدة.

وقال المهندس محمد سيف الأفخم، مدير عام البلدية: “إن الهدف من هذه المشاركة هو الترويج للإمارة وعرض الخدمات الإلكترونية التي أطلقتها الإدارات التابعة للبلدية مثل برنامج المعلومات الجغرافية “جي آي أس” وغيرها من برامج تكنلوجيا المعلومات”.

وأضاف الأفخم: “إن جيتكس يشكل منصة هامة جداً لتبادل الخبرات والتجارب والتعرف على افضل الممارسات في مجال تكنولوجيا المعلومات”.

وقال إن البلدية وعبر مختلف إداراتها تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية لسكان الإمارة وزوارها على حد سواء. وأضاف: “يوفر البرنامج الثلاثي الأبعاد الذي تبنيناه معلومات شاملة عن الإمارة ومفيدة للجميع من مواطنين ومقيمين وسياح ومستثمرين الذين يرغبون في التعرف على الإماراة والإمكانيات التي تتمتع بها”.

وقامت البلدية أيضاً بإطلاق 16 خدمة إلكترونية جديدة تتعلق كلها بإدارة الأراضي التابعة لها، حيث قال الأفخم: “إن الفجيرة تشهد الآن حركة تنموية شاملة خصوصاً في جانب البنيات الأساسية وعلينا مواكبة هذا التطور عبر تدعيم وتطوير خدماتنا”. وأضاف الأفخم: ” ان البلدية تبذل كل مساعيها لتقديم أفضل الخدمات التي تتواكب مع تطلعات المواطنين والمقيمين في الإماراة والترويج للاستثمار بهدف تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة بها”.

* نقلاً عن صحية الجلف نيوز