الفجيرة نيوز- انطلقت اليوم بطولة كأس آسيا للشباب تحت سنة 19 المقامة في إمارتي الفجيرة ورأس الخيمة بمباراة جمعت بين فريقي كوريا الجنوبية والعراق B على ستاد الفجيرة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً .
شهدت المباراة سيطرة واضحة من المنتخب العراقي الذي لم يحالفه الحظ لتسجيل أي هدف في المباراة التي انتهت من التعادل السلبي .
بدأ الشوط الأول للمباراة هادئا عدا بعض هجمات المنتخب العراقي التي تصدى لها حارس المرمى الكوري الجنوبي، ومحاولات عديدة للتسجيل باءت بالفشل، و تصاعدت أجواء المباراة حتى كاد أن يسجل همام طارق هدف الفوز للعراق إثر ركلة ركنية نفذها إيهاب ولكن أبعدها الحارس تشانغ غيون بصعوبة من على خط المرمى في الدقيقة 19من عمر المباراة .
وجاء الشوط الثاني أكثر هدوءاً من الأول من قبل الطرفين، ولكن المنتخب الكوري سيطر على وسط الملعب وكاد العراقيون أن يشكلوا خطورة عبر عدد من الهجمات المرتدة التي لم يتسلمها المهاجمون بشكل صحيح من محاولة مهند عبدالرحيم للتسجيل عندما استلم الكرة داخل المنطقة وسدد في مواجهة المرمى ولكن محاولته مرت بجوار العارضة في الدقيقة 58 من زمن المباراة .
وفي النصف الثاني من الشوط الثاني، بدا المنتخب الكوري أكثر لياقةً وحاول الضغط على مرمى المنتخب العراقي ولكن تصدى لها الحارس محمد حميد والدفاع الذي نجح في إيقاف جميع المحاولات .