الفجيرة نيوز- مع دخول بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً التي تختتم بالإمارات في 17 نوفمبر الحالي, سلط موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على الاستضافة الناجحة لإمارة الفجيرة والتي ودعت الفرق المشاركة مع ختام مباريات الدور ربع النهائي والدور الكبير للمتطوعين.

وذكر التقرير الذي نشر على صدر الموقع أمس باللغتين العربية والانجليزية أنه وفي الوقت الذي تستعد فيه جماهير كرة القدم الآسيوية لمتابعة مباريات الدور قبل النهائي يوم الأربعاء، حيث يلتقي العراق مع أستراليا، وأوزبكستان مع كوريا الجنوبية، فإن هناك أفراداً ساهموا بشكل كبير في إنجاح البطولة، وهم المتطوعون.

وتابع التقرير: ساهم أبناء الإمارات من المتطوعين في الكثير من أجل توفير أفضل سبل الراحة للفرق المشاركة، وتسهيل عمل اللجان المحلية المنظمة والاتحاد الآسيوي لكرة القدم وممثلي وسائل الإعلام.

وقالت شيخة المسماري في حديث مع موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: هذه البطولة جلبت المزيد من الإثارة والحركة إلى مدينة الفجيرة، وذلك من خلال المباريات والفرق المشاركة والحضور الجماهيري المميز.

وأضافت المسماري التي تعمل موظفة في حكومة الفجيرة: في هذه البطولات الدولية، يمكننا أن نحصل على خبرات متنوعة، وأنا أصبحت أتطلع للتطوع في العمل خلال البطولات المستقبلية.

في المقابل قالت عواطف الحمد التي تعمل كمذيعة: الشباب والفتيات في مدينة الفجيرة يحبون التطوع للمساعدة في تنظيم هذه الأحدث، خاصة في الفعاليات الرياضية، فنحن نحب الرياضة، والأهم من ذلك نحن نريد خدمة دولة الإمارات وإظهار الوجه المميز لها.

أما المصور توفيق ذيب الذي كان له تجارب سابقة في التطوع خلال البطولات الرياضية التي أقيمت في الفجيرة أو أبو ظبي: هدفنا من التطوع في تنظيم هذه البطولات هو تقديم صورة إيجابية عن دولة الإمارات، وفي المقابل لا نريد أي شيء سوى كلمات الشكر