الفجيرة نيوز- احتفلت جمعية الإمارت لهواة اللاسلكي مساء الأربعاء 28 نوفمبر الجاري باليوم الوطني للإمارات، وذلك بمفوضية كشافة الشارقة، حيث أجرى عدد كبير من الهواة داخل الإمارات اتصالات على الهواء مباشرة مع هواة من مختلف أنحاء العالم ليشاركوهم في الاحتفالات، و قام خالد ابراهيم أهلي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لهواة اللاسلكي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والهواة بغرس شجرة الاتحاد استجابة لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
وقال أهلي ل الفجيرة نيوز- “بناء على توجيهات الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، قمنا بزراعة شجرة الاتحاد، وبوضع جدول لاحتفالات العيد الوطني 41، بحيث تبدأ بتاريخ 25 ولغاية 5 ديسمبر.
ومن منطلق حبنا لدولة الإمارات ولسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وشيوخنا الكرام، قمنا اليوم بزرع شجرة الاتحاد، كونها تمثل روح الاتحاد وروح الإمارات، فنحن كلنا خليفة وكلنا وطن واحد وشعب واحد.
ووفاء للاتحاد، أقمنا اليوم احتفالية خاصة بالعيد الوطني 41، ونسأل الله أن يديمه علينا بالصحة والعافية لقادتنا، ولشعب الإمارات والمقيمين على أرض الدولة”.
ويكمل” منذ إنشاء الجمعية في العام 2008 ونحن نحتفل بهذا اليوم، ولكن ما يميز هذه السنة هو شجرة الاتحاد، كما أقمنا احتفالنا على الهواء مباشرة عبر اللاسلكي، فاتصلنا بالهواة من مختلف أنحاء العالم، وشرحنا لهم عن يوم الاتحاد ليشاركونا فرحتنا، وأنشأنا صفحة على الموقع الالكتروني تتضمن شرحا مفصلا عن مسيرة الاتحاد، وبالفعل قام الكثير من الهواة من الخارج بالاطلاع عليها. وأجرينا 5000 اتصال تقريبا قام به 65 هاو من الإمارات.
ويضيف “أوجه رسالة لهواة الإمارات بأن يمثلوا دولتهم التمثيل الصحيح، وأن يشرفوا وطنهم. ومن هنا نشكر الفجيرة نيوز على وجه الخصوص لمجهودها الرائع في تغطية أنشطة جمعية الإمارت لهواة اللاسلكي، وبعض وسائل الإعلام الأخرى مثل جريدة الخليج وتلفزيون دبي وتلفزيون أبوظبي”.

– تصوير : محمد سليم البلوشي