الفجيرة نيوز- حجزت إدارات وأقسام المرور بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة 70 مركبة و3 دراجات نارية ارتكب سائقوها مخالفات وتصرفات غير لائقة خلال إجازة اليوم الوطني منها 18 مركبة و3 دراجات في منطقة دبا الفجيرة.

وذكر العقيد على راشد بن عواش اليماحي مدير إدارة المرور والدوريات بأن هذه المركبات ارتكبت مخالفات ينص قانون المرور الاتحادي على حجزها منها عمل تغيرات جوهرية في المركبة وكذلك عمل تغيير على لون المركبة أو الخروج في مسيرات غير مصرح لها بالخروج دون تصريح رسمي أو القيادة بطيش وتهور أو القيادة بطريقة تشكل خطرا على الجمهور.

ويذكر أن القيادة العامة لشرطة الفجيرة حذرت مسبقاً من ارتكاب مثل تلك المخالفات التي تعرض سائقها إلى المخالفات والغرامات وحجز المركبة ونوهت إلى عدم القيام بعمل تغييرات على المركبات وعدم القيام بحركات استعراضية بمركباتهم.

وأضاف العقيد على راشد اليماحي بأنه قد تم تحرير عدد 171 مخالفة خلال إجازة اليوم الوطني كما وقع عدد 269 حادثاً منها عدد 7 حوادث بها إصابات وحادث واحد به حالة وفاة.

وأضاف العقيد علي اليماحي بأن حجز المركبات المذكورة يتراوح من أسبوع إلى شهرين وتسجيل النقاط السوداء من 4 نقاط إلى 12 نقطة