في أمسية بهيجة احتضنها مطعم “بيرشيك” العائم على شاطىء فندق القصر في جميرا، احتفلت شركة تو بيور إي بيبليشينغ بإطلاق موقعي” غير” و “رائد” الالكترونيين، و شارك في الحفل نجوم الفن والمجتمع إضافة الى شخصيّات عربية وأجنبية، من بينهم عارضة الأزياء العالميّة كارولينا كوركوفا كضيفة شرف، في زيارة هي الأولى لها الى الشرق الأوسط.

كما حضره كل من المغنية العراقية شذى حسون، والممثلة والمغنية اللبنانية نيكول سابا وزوجها الممثل يوسف الخال، والفنان الإماراتي عبدالله بالخير، وحشد من أهل الصحافة والإعلام. وأوضح رودولف جبر، مدير عام الشركة أن الموقعين الجديدين انضما الى موقع “نواعم” الذي سبق وأُطلق العام الماضي، واستطاع في فترة زمنيّة قصيرة، أن يحتلّ المرتبة الأولى بين المواقع الإلكترونية المعنية بالفنون وعالم الجمال والأزياء في منطقة الخليج.

ولفت جبر إلى أن موقع رائد هو أسرع موقع الكتروني نمواً في مجال الأعمال والرفاهية في الشرق الأوسط، حيث يزيد عدد الزوار عن 40000 يومياً.

أما زويا صقر، رئيسة تحرير المجموعة فوصفت بأنه الموقع الإلكتروني الأوّل في المنطقة، المتخصص بأسلوب الحياة “لايف ستايل” والأعمال، إذ أنه يقدّم مضموناً مشوّقاً يهم الرجال في مختلف الأعمار. مشيرة إلى أن gheir.com يتميّز بتقديم الرفاهية والرقي لأكثر من مليون إمرأة عصرية شهرياً تتراوح أعمارهن بين 20 و 40 عاماً، مما يدلّ على أهميته كموقع إلكتروني في العالم العربي.