الفجيرة نيوز- شاركت كلية الفجيرة في حفل تكريم الجهات المشاركة في فعاليات العيد الوطني 41 للدولة، والذي أقيم صباح اليوم الخميس الموافق 20 ديسمبر من الشهر الجاري في مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بالفجيرة، وترأس الوفد عدد من أعضاء الهيئة التدريسية.
وقال سلطان مليح مدير المركز “نشكر كلية الفجيرة إذ كان لها حضور قوي ومتميز في فعاليات اليوم الوطني، سواء في المسيرة الشعبية الطلابية الكبيرة التي امتدت من أمام الديوان الأميري إلى مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أو الفعاليات التي نظمت من تاريخ 3 إلى 22 ديسمبر”. وأشاد مليح بطلبة الكلية في أكثر من موضع واصفاً إياهم بالسواعد الشابة، وأضاف “نتمنى أن نعزز العلاقة بيننا وبين الكلية، والمركز الثقافي حاضن للمجتمع بشكل عام ومن ضمنه كلية الفجيرة”.
يذكر أن الكلية نظمت احتفالاتها بالعيد الوطني أمام مركز الفجيرة التجاري، بحضور معالي سعيد بن محمد الرقباني، المستشار الخاص لسمو حاكم الفجيرة ورئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية ورئيس مجلس أمناء كلية الفجيرة وعدد من رؤساء وممثلي الدوائر المحلية”.
وتنظم الكلية عددا من الدورات والأنشطة الثقافية والاجتماعية، كما تعزز علاقاتها بالمؤسسات المختلفة من خلال المشاركة في برامجها أو رعايتها ، وتعمل على توطيد العلاقة بين مجتمعها الداخلي والمجتمع الخارجي، حيث تحرص إدارتها على فتح المجال أمام الطلبة لعرض مواهبهم والتواصل مع مختلف شرائح المجتمع.
وكان الدكتور رفعت صالح مدير كلية الفجيرة قد انتهز مناسبة العيد الوطني وفاجأة طلبته بخبر انتقال الكلية إلى مبنى دار القضاء القديم خلال الفترة المقبلة.