الفجيرة نيوز- شاركت أكاديمية الفجيرة للإعلام في فعاليات ( مخيم الأمل ) الثالث والعشرين الذي تنظمه مدينة الشارقه للخدمات الإنسانية تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة..
وانطلق المخيم في منطقة اليرموك بإمارة الشارقة تحت شعار (بيئتي..أمني وأماني) بمشاركة وفود من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، ووفد ضيف من جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، حيث تم تخصيص المخيم لهذا العام للأطفال من ذوي الشلل الدماغي تأكيداً على حقوقهم بالدمج والمشاركة والترويح عن أنفسهم. وانضم للمخيم الدكتور فراس حبال مدير عام الأكاديميه، وعدد من الموظفين والهيكل التدريسي وطلاب الأكاديميه.وكان في استقبالهم قائد أمن المخيم عبد الله الخميس الذي رحب بمشاركة الأكاديميه معربا عن أمنياته بالإستفادة من برامج المخيم،وقد أشرف طلاب الأكاديمية على المسابقات ومساعدة المعاقين ومشاركتهم الفعاليات المختلفة متفاعلين معهم .
وأعرب نائب قائد أمن المخيم عبد اللطيف القاضي عن شكره الكبير لاكاديمبة الفجيرة والدكتور الحبال لمشاركتهم الفعالة والمتميزة ، وجعلهم يشعرون أنهم جزء مهم ومؤثر في المجتمع.
وتمنى الدكتور فراس النجاح للمخيم وأبدى سعادته ووفد الأكاديمية بالمشاركة في هذا النشاط المتميز الذي يشكل لفتة إنسانية رائعة تعبر عن مدى الإهتمام بذوي الإعاقة ودمجهم في المجتمع..
واكد أن الأكاديمية تحمل بالإضافة إلى الرسالة التعليمية رسالة إنسانية تتمنى أن يمتلكها جميع الطلاب الذين سيشكلون مستقبل الوطن وتقع على عاتقهم مجموعة من المسؤوليات الإنسانية,