الفجيرة نيوز- نظم قسم الصحة والسلامة لشركة لافارج الإمارات للأسمنت مؤخرا يوماُ توعويا في مصنع الشركة بمنطقة الطويين بالفجيرة تحت عنوان ” سلامة الطرق والمواصلات ” ضمن اللقاء الشهري لقسم الصحة والسلامة داخل الشركة، حيث تم من خلاله تسليط الضوء على أهم الممارسات الخاطئة للسائقين ومستخدمي الطرق، واستعراض العديد من النماذج والتجارب المؤسفة والتي من شأنها نشر الوعي المروري للوقاية من الحوادث.

وقال جهنجير، مدير السلامة في شركة سيجي ميكس ” إن التوعية المرورية ونشر ثقافة الطرق والمواصلات ضرورية لجميع شرائح المجتمع، إضافة إلى أهمية الالتزام بالقيادة المثالية في الطرق، لينتج عنه حياة مرورية آمنه خالية من الحوادث والوفيات”.

وأضاف اسماعيل أحمد، مدير السلامة المهنية في الشركة ” إن تنظيم مثل هذا الحدث يأتي تنفيذا للاستراتيجية العالمية لقسم الصحة والسلامة لمجموعة لافارج في تعزيز مفهوم الصحة والسلامة لدى الموظفين، وضرورة التقيد بتعليمات وضوابط السلامة للوصول إلى الأهداف المنشودة في صحة وسلامة الجميع”.
ويأتي تنظيم البرنامج انطلاقا من التزام الشركة بمسؤولياتها نحو المجتمع الخارجي، واسهامها في نشر الوعي بين الأفراد في مختلف المجالات.