الفجيرة نيوز- يواصل فريق نادي الفجيرة للتايكواندو تدريباته بالمعسكر الخارجي بالأردن ، التي بدأها منتصف الشهر المنصرم بقصد اكتساب الخبرة الفنية وتوفير فرصة الاحتكاك الخارجي للفريق وكسر حاجز الخوف .

يرافق الفريق الذي يضم 30 لاعبا ولاعبة من جميع الأعمار ، عيد فيروز المسماري مدير الفريق وهشام بلانشط مدرب الفريق .

من جانبه صرح المسماري مدير الفريق بضرورة تنظيم هذه المعسكرات للاعبين مشيراً إلى أن أهميته تكمن من خلال البطولات التي سيشارك فيها لاعبو نادي الفجيرة للتايكواندو في المستقبل سواء في دولة الإمارات أو خارج الدولة، وبالتالي ستكون الفائدة المرجوّة أكبر وأشمل احتكاكاً ومهارات فنية ، وسيقدمون أداءً مشرفاً يليق باسم دولة الإمارات العربية .

ووجه كلمة شكر لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على اهتمامه ومتابعته الدائمة للفريق، واطمئنان سموه على تدريبات الفريق .
وأضاف: إن التدريب المشترك واللقاء الودي بين نادي الفجيرة اﻹماراتي ومركز ضاحية الحاج حسن اﻷردني بقيادة الجراند ماستر محمود قشطة حقق نتائج جيدة وأفسح المجال للاعبين للاحتكاك وملاحظة الكثير من الأمور الفنية والمهارات للطرف الآخر .
وتوجه بالشكر للكابتن جمال الصقور رئيس لجنة الفحوصات باﻹتحاد اﻷردني للتايكواندو على الدعم الذي قدمه لفريق نادي الفجيرة للتايكواندو.
من جهته عبر هشام بلانشط مدرب الفريق عن سعادته بالنتائج التي حصدها لاعبو ولاعبات الفجيرة للتايكواندو في بطولة أبطال الأردن إذ حقق المركز الثاني الذين لعبوا بكفاءة قتالية ولياقة بدنية عالية ووضعوا جهدهم في التركيز على المهارات والخطط خلال المباريات .