الفجيرة نيوز- اشاد المهندس محمد سيف الافخم مدير بلدية الفجيرة بالعاملين بالبلدية لما حققوه من إنجازات و فعاليات و مشاركات متميزة خلال العام 2012 ،جاء ذلك خلال ملتقى الموظفين الثاني الذي نظمته البلدية للعاملين فيها مساء الاربعاء بفندق سيجي الديار بحضور عبدالله الحنطوبي نائب مدير البلدية و مدراء الإدارات و الأفرع و رؤساء الأقسام و عدد كبير من موظفي البلدية و يهدف الملتقى للوقوف عند أبرز ما حفل به عام 2012 من أحداث و إنجازات و فعاليات و مشاركات متميزة للبلدية. حيث جاء الملتقى استكمالا لخطة البلدية التي تنتهجها و الهادفة إلى تعزيز التواصل و الترابط بين الموظفين في جو أسري حميم.
ودعا الافخم العاملين الى التعامل مع كافة المراجعين بكل مصداقية و شفافية و إحترام˛ والتحلي بروح الصبر و الإرادة و إثبات الذات و الإلتزام بقواعد و قوانين و أخلاقيات العمل .مشيرا الى الاهتمام بتطويرالقدرات الوظيفية و الإدارية˛و من خلال الدورات التى تنظمها البلدية والتي تنعكس إيجابيا على الناحية العملية. من جانبه قدم الأستاذ عبدالله الحنطوبي نائب مدير البلدية عرضا حول انجازات البلدية و توجهات الإدارة لعام 2013 والذي ركز فيه على أربعة محاور رئيسية تصب فيما يحقق الأهداف الإستراتيجية للبلدية و التي تسعى الى القيام بتنظيم بلدي فعال لتخطيط و تطوير إمارة الفجيرة و العمل ضمن فريق واحد، وأهمية المبادرة و الإبداع في الخدمة المتميزة، إلى جانب الشفافية و المصداقية و التميز المؤسسي و تعزيز الشراكة و الإتصال الفعال. و تضمن المحور الأول الموظف و الإهتمام به والمحور الثاني التحول الإلكتروني و المحور الثالث تفعيل الأفرع و نقل الخدمات إليها أما المحور الرابع فتناول موضوع التواصل الإجتماعي.
هذا وقد تضمن الملتقى تقديم عرض بعنوان “كلمة شكر” لإدارة بلدية الفجيرة من قبل مديري الإدارات و الأفرع و أيضا تكريم الموظفين الحاصلين على الدرجات العلمية العليا ( الماجستير)˛ و الموظفين المغادرين من جهة بلدية الفجيرة و كانت لهم بصمة متميزة فيها.وفي ختام الملتقى تم السحب على جوائز عينية للحضور و أخذ صورة تذكارية للمكرمين مع الإدارة.