الفجيرة نيوز- فازت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بكافة جوائز الدرجة الأولى من سكاي تراكس، وذلك للعام الثاني على التوالي.

ونجحت الشركة في نيل جائزة “أفضل درجة أولى” للعام الرابع على التوالي، وجائزة “أفضل مقعد في الدرجة الأولى” وجائزة “أفضل خدمات مأكولات في الدرجة الأولى.

تسلّمت الشركة الجوائز، التي تستند إلى آراء المسافرين عبر التصويت في أكثر من 160 دولة، في إطار توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران الذي أقيم اليوم ضمن معرض باريس الجوي.

وعقّب بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بقوله: “يمثل الفوز بكافة جوائز الدرجة الأولى إنجازاً هائلاً يؤكد مرة أخرى على مستوى الخدمات الراقية التي تُوفرها الاتحاد للطيران.”

وأضاف بيتر: “شهدت الاتحاد للطيران، خلال مسيرتها التي لا تتجاوز عشر سنوات، صعوداً ملحوظاً في تصنيف سكاي تراكس وذلك بفضل حرصها على مواصلة الاستثمار في الخدمات والمنتجات المبتكرة. فنحن نرى أن أرقى مستويات الضيافة العالمية يجب ألا تنحصر على الفنادق والمطاعم فقط، بل نسعى إلى توفير تجربة سفر تنبض بأرقى مستويات الضيافة العالمية في مختلف مراحل الرحلة.”

وتابع قائلاً: “تُجسد جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران معيارياً عالمياً لقياس مستوى تميّز شركات الطيران لأنها تركز على المحور الرئيسي ألا هو المسافر نفسه. ويأتي اختيار المسافرين للاتحاد للطيران كأفضل شركة طيران على مستوى العالم بمثابة تأكيد واضح على نجاح الفلسفة الفريدة التي تنتهجها الشركة ومستوى ابتكاراتها.”

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تواصل حصد الجوائز العالمية بفضل توفير تجربة تضاهي مطاعم الخمس نجوم العالمية على متن الدرجة الماسية الأولى، مستفيدة من خبرات الطهاة على متن الطائرة الذين يستخدمون منتجات عضوية طازجة مثل البيض والعسل يتم انتاجها في مزارع أبوظبي للمنتجات العضوية، بما يساعد على إعداد أطباق متنوعة تُلبي مختلف الأذواق.

وإلى جانب الطهاة على متن الطائرة، فإن مديري المأكولات والمشروبات يحرصون على تقديم خدمة راقية على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال. ويتم استقطاب الطهاة على متن الطائرة ومديري المأكولات والمشروبات من أشهر المطاعم والفنادق في مختلف ربوع المعمورة، في انسجام فريد مع مفهوم الخدمات الملهمة التي تحرص الشركة على تطبيقه.

وبدوره، أفاد إدوارد بلاستد، الرئيس التنفيذي لسكاي تراكس، قائلاً: “حفل هذا العام بالكثير البشائر والإنجازات بالنسبة للاتحاد للطيران في إطار الجوائز العالمية لشركات الطيران، حيث نجحت الاتحاد للطيران في الفوز بجميع جوائز الدرجة الأولى، لتؤكد ريادتها على مستوى الدرجات الممتازة. وتعتمد هذه الجوائز على نتائج تصويت المسافرين من مختلف أنحاء العالم ووقع اختيارهم على الاتحاد للطيران كأفضل شركة طيران في العالم على مستوى الدرجة الأولى.|