الفجيرة نيوز- تتعاون الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مع متجر المخبوزات والحلوى الشهير “جورج تاون كب كيك” لتحضير كعك يحمل الشعار المميز لسباق “السباحة وركوب الدراجات الهوائية والجري الثلاثي” وذلك في إطار الترويج للأنشطة الرياضية التي تنعقد في واشنطن العاصمة هذا الأسبوع.

ولضمان الترويج لفعاليات السباق، يزين الشعار الرياضي مدخل متجر المخبوزات الشهير في جورج تاون، إلى جانب ارتداء العاملين بالمتجر لقمصان رياضية تحمل شعار السباق، إضافةً إلى العبوات التذكارية المستخدمة في تعبئة الكعك الذي يشتريه العملاء.

وقد عملت الاتحاد للطيران عن كثب مع الطهاة في متجر الكعك لاختيار أفضل المكونات لإعداد أربعة أنواع من الكعك الشهي للاحتفال بهذه المناسبة الرياضية؛ حيث أعد الطهاة كعك “جورج تاون كب كيك المخملية الحمراء”، و”كعك الكراميل المملح”، وكعك “لافا فادج” وكعك “الفانيلا مع زبدة الكريم”، والتي تم تزيينها جميعاً بأشكال تذكارية من فوندان السكر.

وفي إطار الاستعداد للطلب الكبير المتوقع، عملت الاتحاد للطيران على نقل مجموعة من أعضاء طاقم الضيافة الجوية من أبوظبي إلى الولايات المتحدة لمساعدة موظفي المتجر على مواكبة الأعداد الكبيرة للعملاء الذين سيأتون لشراء الكعك المصنوع خصيصاً.

وقد أقامت الاتحاد للطيران كذلك مسابقة لزوار متجر “جورج تاون كب كيك” خلال عطلة هذا الأسبوع، حيث سيحصل الفائز سعيد الحظ على تذاكر مجانية لشخصين إلى العاصمة أبوظبي إلى جانب الإقامة المجانية في أحد الفنادق.