الفجيرة نيوز- حصل حساب “هيئة الفجيرة للسياحة والآثار” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مؤخرا على شهادة حساب موثق (Account Verified) من شركة تويتر.
وجاء اعتماد الحساب بفضل سلسلة النجاحات التي حققتها الهيئة منذ تأسيسها على المستوى المحلي إلى جانب مشاركتها في الفعاليات والأنشطة والمؤتمرات والمعارض العربية والعالمية وجهودها الجبارة في التعريف بهذه الأنشطة والترويج لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
وباعتماد حساب الهيئة رسميا وإضافة علامة التوثيق المعتمدة فإنه يسهل على المتابعين التعرف على الموقع الرسمي للهيئة خاصة في ظل انتشار العديد من الصفحات الوهمية التي تدعي تمثيلها لمؤسسات وشركات كبرى.
وبهذه المناسبة توجهت الهيئة بالشكر لمتابعيها على الثقة الكبيرة التي منحوها للموقع والتزامهم بما يصدر عنه من معلومات وأخبار عبر تغريداته القيمة وتفاعلهم معه من خلال الآراء والمقترحات.
وتوفر الهيئة للمتابعين كافة البيانات والمعلومات التي تتعلق بالأماكن السياحية مثل المناطق الطبيعية والتاريخية والترفيهية والفنادق والمنتجعات والأسواق والمطاعم إلى جانب تقديم الإرشادات التي تساهم في تحقيق الأمن والسلامة للزوار والسياح مثل حالة الطقس وسلامة طرق السير بالتعاون مع شرطة الفجيرة.
وبهذا فإن موقع الهيئة على تويتر أصبح بمثابة دليل سياحي فاعل يواكب كافة المستجدات ويرد على استفسارات المتابعين على مدار الساعة، وينقل تحركات الهيئة داخل وخارج الدولة.
سعيا منها لتحقيق كافة أسباب الرفاهية للمواطن والمقيم والسائح، من خلال دعم السياحة الداخلية والخارجية.
ويذكر أن الهيئة تتواصل مع جمهورها أيضا عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك والانستقرام.