الفجيرة نيوز- ( ناهد عبدالله ) نظم مستشفى الفجيرة يوم الخميس 28 نوفمبر الجاري احتفالات بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين للاتحاد، وذلك بمقر المستشفى بحضور الدكتور محمد عبدالله بن سعيد مدير منطقة الفجيرة الطبية وعبيد خلفان الخديم مدير مستشفى الفجيرة وعدد من الأطباء والكوادر الطبية بالمستشفى ومدراء ومسؤولي المؤسسات المحلية والموظفين والحضور.

وقامت قوات الأمن الخاصة المشاركة بالحفل بإنزال علم الإمارت من أعلى مبنى المستشفى تزامنا مع نشيد العلم، ومن ثم قدم عدد من طلبة رياض الأطفال والمدارس فقرات من الرقصات الشعبية والتراثية إلى جانب معرض التراث وغيرها من الفعاليات.
ومن ناحية أخرى احتفل اليوم أيضا مركز طب الأسنان بالفجيرة بالعيد الوطني، بحضور د.سالم الكعبي مدير المركز وعدد من الأطباء والموظفين، حيث تضمن الحفل لوحات من الرقصات الشعبية والمسابقات.

وبهذه المناسبة قال الكعبي “إن دولة الإمارات هي دولة ذات رؤية وفكر وإرادة وطموح، ونحن اليوم نحصد ثمار تلك الرؤية والحلم الذي تحقق بفضل الله عزوجل ومن ثم بفضل إرادة صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، والإنجازات المتتالية التي نشهدها في عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات، وأنتهز الفرصة لأبارك للإمارات فوزها باستضافة دبي لإكسبو 2020، وهو أحد الإنجازات التي تحققت في ظل هذه القيادة الرشيدة”.
وقال الدكتور فهد السلامي “نحن اليوم نعيش أحلام آبائنا بالأمس بفضل تلاحم الشعب في ظل قيادته الرشيدة، وبهذه المناسبة أتقدم بالتهاني والتبريكات إلى أصحاب السمو حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات ، كما نبارك لها فوزها باستضافة دبي لإكسبو 2020”.