الفجيرة نيوز- نظمت كلية الفجيرة بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بالفجيرة يوم الأربعاء 4 نوفمبر الجاري محاضرة بعنوان “الامتحانات وقطوف الثمرات”، حيث جاءت هذه الخطوة ضمن خطة الوعظ الموحدة التي أطلقتها الهيئة لعام 2013، وبالتزامن مع قرب فترة الامتحانات النهائية بالكلية، بهدف تحفيز الطلبة وتشجيعهم على الاستعداد للامتحانات وتزويدهم بالآليات المناسبة الواجب اتباعها لتحقيق أعلى درجات النجاح.
كما تأتي هذه الخطوة مكملة لسلسلة الندوات التي تنظمها الكلية لامداد الطلبة والمشاركين بالنصائح والأسس العلمية التي تساعدهم على صقل مهاراتهم وتطويرها، إلى جانب غرس المفاهيم التي يحتاجها الطلبة في حياتهم العلمية والعملية.
وتطرق الأستاذ المحاضر حسن أبو العنين مبعوث الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف لكلية الفجيرة في بداية المحاضرة إلى دعوة الطلبة وتوجيههم نحو أهمية العلم والتعلم ودوره في تطور الأمة ورفعتها وريادتها، وتناول أيضا عددا من الأمثلة من الواقع المعاصر تم تطويرها من قبل العلماء والمختصين تساعد الطلبة على اجتياز اختباراتهم بنجاح.
وقد شهدت المحاضرة إقبال مجموعة من طلاب وطالبات الكلية وعدد من الأعضاء الإداريين، وبذلك تكون هذه الخطوة استكمالا لما تنتهجه الكلية ضمن رؤيتها التثقيفية والتطويرية للطلبة، وإحساسا بمسؤوليتها تجاه طلبتها في هذه الفترة المهمة من العام الدراسي.