الفجيرة نيوز- وقعت دائرة المالية بحكومة الفجيرة اتفاقية تعاون مع دائرة المالية بحكومة دبي في مقر الأخيرة .. وقال علي مصطفى محمد مدير دائرة المالية بالفجيرة إن توقيع هذه الاتفــــــــاقية يأتي انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضــو المجلس الأعلى حاكم إمارة الفجيرة ، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة يحفظهم الله ، بمد جسور التعاون بين حكومة الفجيرة والحكومة الاتحادية والدوائر المحلية داخل الدولة وتبادل الخبرات فيما بينهم والوقوف على أحدث الممارسات في كافة المجالات.
وأضاف أنه من خلال هذه الاتفاقية يسعى الطرفان وفقاً للاختصاصات المخولة لهما بالعمل المشترك وتنسيق الجهود الرامية لترسيخ ثقافة التميز من خلال تبادل الخبرات للوقوف على أفضل الممارسات والتجارب الناجحة في المجالات المشتركة للطرفين.
وبموجب الاتفاقية يتم تبادل المعلومات والبيانات ذات العلاقة باختـصاص الطرفين والقيام بتنظيم فعاليات وأنشطة مشتركة بينهما وتعزيز الشراكات الإستراتيجية وتطوير بيئة العمل، وتعزيز البنية الداخلية المحفزة على الإبداع والتميز والتعاون المشترك في مجالات الشؤون المالية عامة وبصفة خاصة في مجالات تبادل الخبرات في مجال تطوير السياسات .