الفجيرة نيوز- وقّعت مجموعة دبي للجودة اتفاقية شراكة استراتيجية مع كلية الفجيرة بحضور الدكتور عبد الرحمن المنيعي نائب رئيس مجموعة دبي للجودة، و بدرية التميمي مدير عام المجموعة، ومن جانب كلية الفجيرة علي بن عباد العبدولي نائب رئيس اللجنة التنفيذية للكلية، و الدكتور رفعت خلف مدير الكلية،و أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
وتهدف اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها في مقر الكلية بالفجيرة إلى المحافظة على إتباع أعلى معايير الجودة في مجال العمل المؤسسي على المستويين الأكاديمي والوظيفي.
وأشاد عبد الرحمن المنيعي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة بالدور الرائد والفعال الذي تقوم به كلية الفجيرة في القطاع التعليمي والجوانب التدريبية، كما ثمّن سعي الكلية لتحقيق معايير التميز المؤسسي من خلال التطوير المستمر لكوادرها وخدماتها وآليات عملها.
وأوضح أن مجموعة دبي للجودة تقدم كل الدعم الممكن للمؤسسات والشركات التي تتطلع للوصول إلى مرحلة التميز المؤسسي وتطبيق معايير الجودة من خلال الاستشارات والمؤتمرات والندوات والدورات التدريبية وورش العمل التي تقدمها المجموعة لشركائها بشكل مستمر.
من جانبه اعتبر الدكتور رفعت خلف مدير الكلية أن توقيع الاتفاقية مع مجموعة دبي للجودة يهدف الى إتباع أحدث الوسائل والآليات في مجال الجودة والتميز المؤسسي، علاوة على تطوير كفاءات الكادر الأكاديمي والفني من الأساتذة والإداريين أعضاء أسرة الكلية.
وأشاد مدير الكلية بما تقدمه مجموعة دبي للجودة من معلومات وأطروحات من شأنها تحقيق ما تسعى إليه الكلية وما تنشده من الارتقاء بقطاع الجودة، معتبراً أن التعاون المشترك بين الجانبين من شأنه تحقيق ما تصبو إليه إدارة الكلية لتعزيز ونشر ثقافة التميز المؤسسي.
وأشار إلى أن كلية الفجيرة، وبناء على توجيهات معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس الأمناء تسعى لتنفيذ حزمة من الاستراتيجيات الجديدة في مجال التطوير ضمن سلسلة من المبادرات التي يتم تنفيذها بالتعاون مع مجموعة دبي للجودة، لخدمة طلاب الكلية ، معبراً عن طموح الكلية لتوفير منبراً هو الأول من نوعه على مستوى الإمارة لنشر ثقافة الجودة والتميز في إطار المجتمع المحلي، يساعد في ذلك ما تمتلكه الكلية من إمكانات أكاديمية وبحثية وكفاءات تدريبية عالية المستوى .
وتعد مجموعة دبي للجودة من المؤسسات الرائدة على مستوى الإمارات التي تعنى بنشر مفهوم الجودة في المؤسسات والشركات العاملة في الدولة من خلال عقد البرامج الهادفة وتوفير الخدمات الاستشارية بشكل دوري للأعضاء التي تساهم إلى حد كبير في الحفاظ على الأداء المتميز لقطاع الأعمال في مجتمع الإمارات الذي يضم مجموعة ضخمة من الشركات ذات المستوى العالمي.