الفجيرة نيوز- (ناهد عبدالله) نظمت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام الحفل الختامي لمهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما وذلك ليلة الثلاثاء 28 يناير الجاري في فندق المريديان بالعقة بحضور محمد سعيد الضنحاني رئيس المهرجان ونائب رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ومحمد سيف الأفخم مدير المهرجان وعضو مجلس إدارة هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وعدد كبير من ضيوف المهرجان من الفنانين والنقاد والمسرحيين والإعلاميين العرب والأجانب.
وقد رحب الضنحاني بضيوف المهرجان وقدم الشكر لكل من ساهم في انجاح الدورة السادسة من مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما، كما نقل تحيات سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وتمنياته أن يكون الجميع قد أمضى أوقاتا سعيدة بالمهرجان.
وقال الضنحاني “أقدم رسالة شكر وتقدير وعرفان إلى مؤسس الحركة الثقافية والنهضة الحضارية بالفجيرة سمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وإلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على تشجيعه ودعمه المستمر لكافة مشاريع وفعاليات وأنشطة الإمارة، والشكر موصول أيضا إلى شعب الإمارات والذي أثبت أنه جدير بالمسؤولية، وإلى كافة وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية التي بذلت جهودا كبيرة لتغطية فعاليات المهرجان، وأخيرا أسأل الله تعالى أن يوفقنا في الدورات القادمة من المهرجان وأن تكون أكثر إبداعا وتألقا وبريقا”.
ومن جانبه شكر الافخم كل الفرق العربية والأجنبية التي شاركت بالمهرجان بأعمال مسرحية متميزة إلى جانب وسائل الإعلام التي واكبت الحدث أولا بأول وضيوف المهرجان الذين بادروا بتلبية الدعوة”.
ومن ثم قام الضنحاني والأفخم بتوزيع الدروع والشهادات التقديرية على ضيوف الشرف للدورة وممثلي المسرحيات المشاركة ووسائل الإعلام.
واختتم الحفل بمقاطع موسيقية ولوحات غنائية من الطرب العربي الأصيل قدمتها فرقة الفجيرة للموسيقى العربية التي انضمت مؤخرا لتكون تحت مظلة هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.

– تصوير : محمد سليم البلوشي