الفجيرة نيوز- نظمت بلدية الفجيرة مساء الاثنين الموافق 24/2/2014 ملتقى الموظفين الثالث و ذلك في فندق نوفتيل الفجيرة بحضور سعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة و سعادة عبدالله الحنطوبي نائب مدير البلدية ومدراء الإدارات والأفرع و رؤساء الأقسام و عدد كبير من موظفي البلدية.
وينظم الملتقى للمرة الثالثة ويهدف للوقوف عند أبرز ما حفل به عام 2013 من أحداث وإنجازات وفعاليات ومشاركات متميزة للبلدية. حيث جاء الملتقى استكمالا لخطة البلدية التي تنتهجها والهادفة إلى تعزيز التواصل والترابط بين الموظفين في جو أسري حميم.
بدأ الملتقى بالسلام الوطني و تلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم ألقى المهندس محمد سيف الأفخم كلمة ترحيب نقل خلالها شكر وتقدير صاحب السمو الشيخ حمد بن حمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للإتحاد حاكم إمارة الفجيرة وولي عهده الشيخ محمد بن حمد الشرقي لكافة الجهود التي بذلتها بلدية الفجيرة حتى خرجت بالنتيجة المشرفة و هي فوزها بجائزة أفضل تطبيق عبر الهواتف الذكية من فئة الحكومات المحلية،وأضاف الافخم ان الفوز بهذه الجائزة سيشكل حافزا ودافعا لتقديم خدمات افضل وسيخلق بدواخلنا طموحات لانجاز مزيد من التطبيقات الذكية التى تسهل على المراجعين وترضي طموحاتهم وطموحات القيادة الرشيدة، وتعزز فى الوقت نفسه توجه البلدية الى التحول الكلي للانظمة الذكية فى جميع معاملاتها، واعرب عن امنياته في أن يواصل الموظفون في العطاء و التميز والتركيز على العمل والتعامل مع كافة المراجعين بكل مصداقية وشفافية وإحترام، والتحلي بروح الصبر والإرادة وإثبات الذات والإلتزام بقواعد و قوانين و أخلاقيات العمل.
وأشار إلى أهمية تطوير القدرات الوظيفية و الإدارية، مبينا أن البلدية تنظم مختلف الدورات التي تنعكس إيجابيا على الناحية العملية حيث سيؤدي الجميع دورهم الوظيفي بجودة عالية و مستوى رفيع من الكفاءة لأن العلم لا يوجد له حدود.
من جانبه عدد عبدالله الحنطوبي نائب مدير البلدية انجازات البلدية في عام 2013 والتي تتلخص في اربعة محاور وهي تفعيل الأفرع والتحول الإلكتروني وخدمة المتعاملين وتأهيل الموظفين، كما تطرق الى أهم الإنجازات المتعلقة بتقديم خدمات للمتعاملين بجميع أفرع البلدية عن طريق التطبيق الذكي لطلب الأراضي ،بالاضافة الى 21 خدمة أخرى تقدم إلكترونيا. وحث الموظفين على العمل ضمن اطار رؤية البلدية 2014 – 2016 وهي التميز في العمل البلدي، كما أعلن عن جائزة داخلية للموظفين لفئتين، فئة الموظف المتميز وفئة القسم المتميز وفق معايير التميز المؤسسي.
كما تضمن الملتقى كلمة الموظفين ألقتها نيابة عنهم روية سالم من إدارة الشؤون القانونية بالاضافة الى عرضي (لأننا أسرة واحدة) و(لمن تهدي الوردة)، كما تم تكريم الموظفين المتميزين في مجالات العمل المختلفة وتكريم الحاصلين على الدرجات العلمية العليا ( الماجستير) بالإضافة إلى تكريم القسم المتميز وفريق عمل تطبيق (سمارت فجيرة) و فريق عمل وادي الوريعة.
واختتم الملتقى بجولة قام بها المدير والمسؤولون على المعرض المصاحب للملتقى حيث ضم ابداعات الموظفين ومراحل تطور بلدية الفجيرة.