الفجيرة نيوز- أفتتح أسامة سعيد سلمان نائب رئيس جامعة عجمان للعلوم والتكنلوجيا عيادات طب الأسنان بحلتها الجديدة بعد التوسعات التي طرأت عليها لتناسب حجم وسمعة كلية طب الأسنان بالجامعة بالإضافة إلى مركز طب الأسنان التخصصي كما وأفتتح سعادته أيضاً الصيدلية النموذجية بكلية الصيدلة والعلوم الصحية بمقر الجامعة بالفجيرة.
وافاد سعادة نائب الرئيس بأن تلك التوسعات الجديدة بعيادات طب الأسنان تلبي إحتياجات طلبة الكلية وتواكب التطور الحاصل في هذا المجال ولإستيعاب الأقبال المتزايد على كلية طب الأسنان من قبل الدارسين بمقر الفجيرة، ومن جانبه أشار د. علي الرزوقي وكيل كلية طب الأسنان بأن هذا العيادات جاءت لتلبي إحتياجات الطلبة ووضع الطلبة في أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال.
كما أشار سعادة نائب الرئيس أثناء حديثه في إفتتاح الصيدلية النموذجية لكلية الصيدلة والعلوم الصحية إنها جاءت تحقيقاً لمتطلبات هيئة الإعتماد الأكاديمي ولتلائم طموح وأهداف إدارة الجامعة.
كما عبرت د. سمية سر الختم عن سعادتها بأفتتاح الصيدلية النموذجية وما ستضيفه إلى طلبة كلية الصيدلة والعلوم الصحية.
وفي نهاية الحفل تقدم أ.د. علي أبو النور مدير مقر الجامعة بالفجيرة بالشكر الجزيل إلى سعادة نائب الرئيس لدعمه الدائم لمقر الفجيرة وكما شكر القائمين على هذين المشروعين ولإتمامهم بهذه الصورة المشرفة متمنياً للجميع دوام التقدم والإزدها لما فيه مصلحة الطلبة والجامعة.