الفجيرة نيوز- فريال الرشيد
تستقبل فنادق الفجيرة شهر رمضان المبارك بتقديم أشهى وجبات السحور والإفطار المتنوعة وعروض الغرف الخاصة والخيم الرمضانية بهدف استقطاب أكبر عدد من الصائمين والسياح.
وقال ميلكي فيربو مدير قسم الأغذية والمشروبات في فندق سيجي الديار في حديثه لـ”الفجيرة نيوز” إن “الفندق يقدم بوفيهات للإفطار تشتمل على مأكولات عربية وعالمية في مطعم خاص بإفطار رمضان، كما توجد خيمة خاصة توفر قائمة طعام وقهوة عربية إضافة إلى شاشة عرض ترفيهية تبدأ من الساعة الثامنة إلى الحادية عشرة مساء للترفيه عن الصائمين وقت الإفطار، وتبلغ أسعار البوفيهات 95 درهماً للفرد و85 للمجموعة فيما تبلغ أسعار الشقق 360 درهماً للشخص وشقة تتسع لشخصين بقيمة 450 درهماً وتستمر هذه العروض طيلة الشهر المبارك”.
بينما يقدم فندق آيبيس عروض رمضانية مميزة مثل الوجبات المتنوعة للسحور والإفطار التي تقدم في مطعم خاص بالفندق، وفيما يختص بالكحول نوه فارا المرشد بالفندق إلى أن إدارة الفندق منعت الكحول خلال الشهر المبارك.
وأعلن الساحل الشرقي للشقق الفندقية عن تخفيضات في أسعار الشقق من 600 درهم إلى 500 درهم شاملة أسعار الضريبة فيما يبلغ سعر وجبة الإفطار للشخص الواحد 65 درهما و50 درهما للسحور.
وقال ماثيو جوزيف مدير المبيعات في فندق كونكورد “إن الفندق يقدم أشهى الأطباق الشرقية والعصائر والحلويات الرمضانية في مطعم بيل فيو وقائمة طعام معدة خصيصاً للسحور في جميع المطاعم بالفندق تتشابه أسعارها مع العام الماضي”.
ومن ناحية أخرى تتنافس بعض المراكز التجارية الكبرى والمتوسطة في تقديم تخفيضات شاملة خلال الشهر الفضيل مثل ستي سنتر الفجيرة والسنشري مول واللولو هايبر ماركت وك إم وغيرها.