أعلن تلفزيون أبوظبي عن إدراج المسلسل العربي الجديد “دوائر الحب” لكاتبه محمود دسوقي ومخرجه إياد الخزوز، في دورته البرامجية المقبلة . ويتم تصوير المسلسل حالياً في أبوظبي، ويروي قصة متشابكة الأحداث، تتناول العلاقات الأسرية والحياة الاجتماعية بين مجموعة شخصيات تحبّ وتكره وتتوافق وتختلف وتحقد وتسامح وتعشق وتتزوّج وتنفصل، في كل شخصية شيء من محيطنا، في البيت أو العمل أو الشارع، ما يتيح للمشاهد العربي من أي بلد عربي أن يجد نفسه في الحبكة .
و”دوائر الحب”، الذي يمثل عملاً ضخماً من إنتاج أبوظبي للإعلام و”آي سي ميديا رودكشن”، هو دراما تتميز بكونها خليجية وعربية معاً، بمشاركة العديد من النجوم من الخليج ومصر ولبنان والأردن . منهم من الخليج صمود وشيماء سبت وإبراهيم الحربي ويعقوب عبدالله . ومن مصر تارا عماد ورجاء الجدّاوي وعبد الرحيم حسن والمطرب محمد نور ودنيا المصري . ومن الأردن منذر رياحنه والفنان الكوميدي رجائي قواس وياسر المصري . ومن لبنان داليدا خليل وجيسي عبده والمطرب آدم، الذي يمثل لأول مرّة في تجربة يراها جديدة وملفتة في مشواره الفني . كما يشارك عشرات الفنانين العرب الآخرين .
وعبّر عبد الهادي الشيخ، المدير التنفيذي لتلفزيون أبوظبي، عن ارتياحه للتجربة، قائلاً: “نتيجة ذلك التعاون خلطة مميزّة وملفتة، تسهم في دمج الإنتاج الدرامي الخليجي بالإنتاج الدرامي العربي”.
– الخليج