عقدت اللجنة العليا المنظمة لـ«أيام الشارقة المسرحية» اجتماعاً الاثنين 15 ديسمبر الجاري، بحثت خلاله أجندات الدورة الـ 25 من التظاهرة التي يرعاها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتنظمها إدارة المسرح في دائرة الثقافة والإعلام في الشارقة.
واستعرض الاجتماع الذي عقد في قصر الثقافة في الشارقة، أجواء الدورة الماضية وما طرحته عروضها وأنشطتها المصاحبة واتفقت اللجنة على أن تنشط الدورة الجديدة في الفترة من السابع عشر إلى السادس والعشرين من شهر مارس 2015 على أن تنهي الفرق المسرحية المشهرة في الدولة تسليم ملفات مشاركاتها في الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل، وذلك بعد إجازة نصوصها من قبل وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.
واطلعت اللجنة على مقترحات ملتقى المسرح المحلي الثامن الذي كان انعقد مطلع شهر نوفمبر الماضي في جمعية المسرحيين، حول المواد «الخامسة والسادسة والعاشرة» في النظام الأساس لأيام الشارقة المسرحية.
الاجتماع الذي ضمّ أحمد بورحيمة رئيساً وعضوية إسماعيل عبد الله وأحمد الجسمي ومحمد جمال وعبد الله راشد، أقرّ إضافة جائزتي «مكياج وأزياء» لجوائز المهرجان.
– الاتحاد