الفجيرة نيوز- افتتح سعادة العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي مبنى معهد تدريب الشرطة التابع للقيادة العامة لشرطة الفجيرة والكائن بمنطقة الحيل .
وذكر الكعبي أن المقر الجديد جاء في ظل الإقبال المتزايد على الدورات التي ينفذها المعهد الأمر الذي يؤدي إلى تنظيم دورات متخصصة في كافة المجالات بهدف تقديم خدمة متميزة بما يتوافق مع أهداف وزارة الداخلية لضمان تقديم خدمات إدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.
مشيرا إلى أن المعهد هو حجر الزاوية والأساس في التدريب الأمني، وهو بشكل عام يهدف إلى النهوض بالعنصر البشري، وإعداده الإعداد المناسب للقيام بدوره، وأداء مهامه بكفاءة عالية، وهو أداة التنمية ووسيلتها، إذا ما أحسن استثمارها وتوظيفها التوظيف الأمثل ويحقق هذه الاحتياجات ومتطلبات رسالته في التميز والتدريب ذات الصلة وفقا لأفضل الممارسات العالمية للمساهمة في رفع كفاءة موظفي وزارة الداخلية.
من جهته اوضح العقيد علي راشد بن نايع الطنيجي مدير المعهد بأن المعهد جاهز ليلبي الاحتياجات في عملية تنمية قدرات الموارد البشرية لدينا وتزويدهم بالأساليب والخبرات العلمية والعملية ليصبح عنصرا أمنيا فعالا قادرا على استخدام أساليب التدريب الحديثة مما يسهم في رفع كفاء موظفي وزارة الداخلية .
حضرا لافتتاح سعادة العميد مبارك سنان مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب والعميد محمد راشد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة والعقيد على عبيد الطنيجي مدير إدارة الدفاع المدني و المدراء العامون و مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمنطقة الأمنية .