الفجيرة نيوز – اختتم اليوم الخميس 19 من مارس البرنامج التدريبي (نظم الفهرسة والأرشفة الإلكترونية)، والذي نظمته دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة في مقرها ، و قدمه المحاضر الدكتور محمد نورالدين من المركز المتميز للتدريب بدبي .
ويهدف البرنامج التدريبي إلى إكساب المشاركين المعارف الأساسية المرتبطة بالأرشفة الإلكترونية وتنمية مهاراتهم المرتبطة بها. ويستهدف الموظفين العاملين في الدوائر المحلية والهيئات الإتحادية في إمارة الفجيرة، ممن لهم علاقة بالأرشفة والفهرسة الإلكترونية . وناقش البرنامج عدداً من المحاور الهامة في هذا المجال والمتعلقة بأساسيات التوثيق الإلكتروني والدورة الإنشائية للتوثيق الإلكتروني والأرشيف الإلكتروني بالإضافة الى منظومة الملفات الإلكترونية و إدارة الأرشفة الإلكترونية. وفي ختام البرنامج قام محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة بتكريم المحاضر، و المنتسبين للبرنامج.
