الفجيرة نيوز – محمد البدري
اعلن نادي الفجيرة للفنون القتالية واتحاد الامارات للتايكواندو والكاراتيه أن امارة الفجيرة ستستضيف تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.. المعسكر الاولمبي لحكام النخبة الذين سيشاركون في اولمبياد البرازيل 2016.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد الاربعاء 15 ابريل 2015 في فندق نوفوتيل الفجيرة بحضور رئيس رئيس الاتحاد الاماراتي للتايكواندو والكاراتيه اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي ونائب رئيس مجلس ادارة نادي الفجيرة للفنون القتالية ومدير النادي احمد حمدان الزيودي والمدير الفني لنادي الفجيرة للفنون القتالية نادر ابو شاويش وعدد من وسائل الاعلام .
أعلن خلال المؤتمر أن المعسكر سيقام خلال الفترة من 22-27 ابريل الحالي باشراف الاتحادين الاماراتي والدولي للتايكوندو ويتضمن محاضرات فنية وأخرى تتعلق بالجانب البدني للحكام يلقيها خبير التحكيم العالمي ورئيس لحنة الحكام بالاتحاد الدولي السويدي شاكير شلبات ومحاضرين آخرين.
وتقدم نائب رئيس مجلس ادارة نادي الفجيرة للفنون القتالية ومدير النادي احمد حمدان الزيودي بالشكر لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لدعمه واهتمام سموه بكل الجوانب الرياضية ويأتي في واجهتها رياضة التايكواندو، معتبراً أن إقامة المعسكر جزء من دعم سموه المتواصل.
وأكد الزيودي أن نادي الفجيرة للفنون القتالية سيعمل على تقديم كل مابوسعه من أجل إنجاح المعسكر الاولمبي القادم، لافتاً إلى أن الفجيرة تتميز بين مثيلاتها من إمارات الدولة في الوقت الحاضر بطفرة رياضية كبيرة في مختلف الاتجاهات منها على صعيد تطوير البنى التحتية، و على صعيد المنافسة على البطولات التي يشارك بها رياضيوها على المستويين المحلي والدولي، كما وتتميز الفجيرة بتنظيمها للعديد من البطولات الرياضية الكبرى بمشاركة عدد كبير من الرياضيين، ومن أبرز هذه البطولات بطولة التايكوندو التي تستقطب عادة ابرز أبطال العالم والعرب وآسيا.
وتقدم رئيس الاتحاد الاماراتي للعبة اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي بالشكر لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لاستضافة المعسكر وقال أن دعم سموه للتايكوندو ارتقى باللعبة كثيرا وساهمت رعاية سمو ولي العهد لرياضة التايكواندو بوضع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة على خارطة التايكوندو العالمية والمزدحمة بأسماء المنتخبات الكبيرة والأسماء المشهورة من خلال بوابة الفجيرة، مبدياً ثقته العالية بالكوادر المنظمة لنادي الفجيرة للفنون القتالية بحسن التنظيم
وكشف المدير الفني للنادي نادر أبو شاويش بأن عدد الحكام المشاركين سيبلغ ( 100) حكم دولي من (35) دولة منهم (5) حكام اماراتيين، بينما تشارك الفجيرة بالحكم الدولي عيد فيروز منوهاً بان اللجنة المنظمة انتهت من كامل ترتيباتها لاستضافة المعسكر الاولمبي