الفجيرة نيوز- عاقبت محكمة جنايات الفجيرة عامل بقاله آسيوي الجنسية بالحبس 3 سنوات والإبعاد عن البلاد، بعدما أدانته بتهمة هتك عرض امرأة بالإكراه جراء تحسسه أجزاء من جسدها أثناء توصيله طلبات لها في منزلها.
وتعود تفاصيل القضية عندما تلقى مركز شرطة المدينة بالفجيرة بلاغاً من أسيوية اتهمت فيه البقال بملامسة أجزاء حساسة من جسدها خلافاً لإرادتها عندما همت بتسليمه مبلغ الأغراض التي أحضرها العامل من البقالة إلى منزلها.
تم استدعاء العامل وبالتحقيق معه أقر بالتهمة المسندة إليه، أحُيل إلي النيابة العامة التي حولت ملف القضية للمحكمة حيث أدانته المحكمة بتهمة هتك العرض بالإكراه.
في قضية منفصلة أصدرت محكمة جنايات الفجيرة حكماً بالحبس 3 سنوات في مواجهة 6 آسيويين شكلوا شبكة دعارة، وأمرت بإبعادهم عن البلاد حال تنفيذ العقوبة، بعد ثبوت إدانتهم باستئجار شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة .
وتفصيلا وردت معلومات سرية لرجال الشرطة بالفجيرة تفيد بقيام شخص من الجنسية الآسيوية يدعى (م – ش) بامتهان مهنة الدعارة، مستغلا شقته في إدارة الأعمال المنافية للآداب العامة واستقطاب الزبائن نظير أموال .
وبعد استصدار إذن النيابة العامة تمت مداهمة شقة المذكور وضبط 4 نساء ورجلين من الجنسية الآسيوية في أوضاع فاضحة داخل الشقة، وتمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة ومنها إلى المحكمة التي أصدرت حكمها المشار إليه.