الفجيرة نيوز- جيهان الصافي-
انطلقت صباح اليوم الأحد أعمال دورة (تنمية مهارات مسؤولي التدريب ومتابعة تنفيذ الخطط التدريبية ) التي تنظمها مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية و تستمر حتى التاسع من يونيو الجاري.
وتقام الدورة التي يقدمها خبير التنمية البشرية أحمد الحمادي في مقر الديوان الاميري بمشاركة 16 متدربا و متدربة من موظفي المؤسسة بهدف التعريف بمفهوم و مبادئ التدريب و كيفية تطبيق البرامج التدريبية وقياس اثرها وفق الاساليب التكنولوجية الحديثة وذلك تماشيا مع واقع و ظروف العمل في المؤسسة .
وافاد المهندس علي قاسم مدير مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية أن من منطلق حرص المؤسسة على تنظيم الدورات التدريبية للموظفين تسعى المؤسسة من خلال هذه الدورة إلى رفع كفاءة الكادر البشري العامل بالمؤسسة , و تنمية مهاراته و قدراته من أجل تقديم أفضل الخدمات مما يعود بالنفع العام على أساليب العمل و تطويره في المؤسسة بالاضافة الى إتاحة الفرصة للموظفين للمشاركة بأفكارهم و تبادل الخبرات مع الآخرين .
من جانبها صرحت للفجيرة نيوز رئيس قسم شؤون الموظفين والتدريب بالمؤسسة جميلة الشحي بأن الدورة نظمت لرفع مستوى الكوادر المواطنة العاملة بالمؤسسة لتمنية مهاراتهم مايعود بالنفع على المؤسسة .
وأوضحت أن الدورة تحتوي على عدد من المحاور تدور حول تدريبات تطبيقية لعمليات وحالات و مواقف متعددة تهدف إلى نقل المعلومات و الافكار للمشاركين بالاضافة إلى اقامة ورش عمل و مناقشات جماعية لتبادل الآراء والخبرات، والتطرق إلى حالات واقعية و دراستها من واقع العمل و مشكلاته.