يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم في تمام الساعة الخامسة والثلث عصراً بتوقيت ماليزيا (الواحدة والثلث ظهراً بتوقيت الإمارات) مباراة دولية ودية أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية، في إطار تحضيرات المنتخبين للمشاركة في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 ونهائيات كأس آسيا الإمارات 2019..
وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 الجاري، حيث سيواجه الأبيض الإماراتي منتخب تيمور الشرقية لحساب المجموعة الأولى، فيما سيواجه منتخب كوريا الجنوبية ميانمار لحساب المجموعة السابعة علماً أن القرعة منحت الأبيض وشمشون راحة في الجولة الأولى التي ستنطلق اليوم الخميس.
وتعتبر مواجهة اليوم التي ستقام على استاد شاه علم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور من المواجهات القوية للأبيض الذي يخوض أولى مبارياته منذ الثلاثين من شهر يناير الماضي، عندما واجه نظيره المنتخب العراقي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في نهائيات كأس آسيا بأستراليا، حيث سيسعى الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي علي إلى الخروج بفوائد عديدة قبل خوض المعترك الآسيوي.
وتمثل المواجهة تحدياً خاصاً بين صاحب المركز الثاني بنهائيات كأس آسيا الأخيرة بأستراليا المنتخب الكوري الجنوبي، وصاحب المركز الثالث منتخبنا الوطني.
وأنهى الأبيض تحضيراته للقاء شمشون أول من أمس بإجراء تدريبه الأساسي بمشاركة جميع اللاعبين.
واكتفى الجهاز الفني أمس بإجراء تدريب خفيف داخل مقر إقامته بكوالالمبور، بعد أن تسببت الأمطار الغزيرة أمس في إلغاء الوحدة التدريبية المقررة في الملعب.
– البيان