الفجيرة نيوز – محمد البدري
كشف نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي الفجيرة والمتحدث الرسمي سلطان الشرع عن تجديد الثقة بمحترف الفريق الأول الجزائري مجيد بوقرة لموسم آخر، وذلك تثميناً للمستوى الفني الذي قدمه بوقرة مع الأنيق في الموسم الماضي.
ويمتد العقد الجديد مع بوقرة حتى نهاية الموسم القادم لدوري الخليج العربي لكرة القدم.
وقال الشرع لـ”الفجيرة نيوز” أن ادارة النادي جددت التعاقد مع بوقرة لتنهي الجدل الذي شغل الساحة الرياضية مؤخرا عن احتمال انتقال اللاعب بوقرة إلى أحد اندية دوري الاضواء، مؤكدا بأن الأنيق يستعد للمشاركة للموسم المقبل بشكل مميز مما يمنحه فرصة لظهور أفضل خلال الفترة المقبلة.
وقال بوقرة: يصعب علي ان اغادر فريق الفجيرة الى اي ناد اخر لكونه اصبح بالنسبة لي كالعائلة التي يصعب مغادرتها، وتابع بوقرة قائلاً: سمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي من أهم وأفضل الشخصيات التي قابلتها في حياتي وسموه يتميز بفكر احترافي عالي منحني إضافة فنية ومعنوية كبيرة لمزيد من العطاء.
وكان سعادة محمد سعيد الضنحاني رئيس مجلس ادارة نادي الفجيرة استقبل اللاعب مجيد بوقرة عند تجديد العقد، مشيداً بما قدمه اللاعب خلال الموسم الماضي، فيما قام بوقرة بإهداء اخر فانيلة ارتداها مع المنتخب الجزائري إلى رئيس مجلس الادارة محمد سعيد الضنحاني