الفجيرة نيوز- جيهان الصافي-
نظمت مجموعة الفجيرة للاعلام حفل الافطار السنوي بمناسبة شهر رمضان المبارك لجميع موظفيها بفندق نوفوتيل الفجيرة مساء أمس الإثنين بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة مكي عبدالله ونائبه عدي الطويل ومدراء ادارات الأقسام بالمجموعة والموظفين وأسرهم .
وأوضح الرئيس التنفيذي للمجموعة مكي عبدالله أن المجموعة دأبت على تنظيم هذا الحفل سنويا بهدف تحقيق روح الألفة والإخاء بين المسؤولين والموظفين فضلا عن تعزيز أواصر الترابط بين أسرة العمل في المجموعة من خلال الاحتفاء بالشهر المبارك في أجواء اجتماعية رمضانية.
واضاف عبدالله أن هذه الملتقيات الرمضانية تساهم في تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين بعيدا عن روتين العمل اليومي وضغوطاته وضمن أجواء يسودها الود والمحبة بين الجميع لتكريس مفهوم التآلف والترابط الاجتماعي وضمان استمرارية التواصل بين الموظفين والإدارة العليا خارج نطاق بيئة العمل.
وقدم الرئيس التنفيذي للمجموعة الشكر والتقدير للحضور كافة لتلبيتهم الدعوة والمشاركة في حفل افطار المجموعة مباركا لهم حلول الشهر المبارك مؤكدا أن هذه الفعاليات لها دور كبير في خلق بيئة عمل إيجابية وتساعد جميع الموظفين على الإبداع والتطور خاصة في مجال العمل الاعلامي والابداعي على وجه الخصوص.
من جهتهم أبدى موظفو المجموعة وأسرهم سعادتهم بتنظيم هذا الحفل سنويا تعزيزا لأواصر التواصل والترابط بين مديري الادارات والموظفين بعضهم ببعض مما ينعكس إيجابا على توفير بيئة تسهم في الإرتقاء بالعمل .