الفجيرة نيوز- قدمت مجموعة من فنادق الفجيرة ممثلة بمنتجع وسبا الفجيرة روتانا وفندق نور أرجان من روتانا دعما ماليا بلغ خمسين الف درهم لجمعية الفجيرة الخيرية مساهمة منها في تغطية الاقساط المدرسية لعدد من الطلاب في الإمارات العربية المتحدة غير القادرين على متابعة دراستهم بسبب ظروفهم المالية والمعيشية جاء ذلك خلال حفل الافطار الذي اقامته المجموعة في شهر رمضان الكريم بمشاركة جمعية الفجيرة الخيرية .
وقال غياث فواز مدير فندق نور أرجان من روتانا: “للأننا نؤمن بالقضية التي تلتزم بها جمعية الفجيرة الخيرية، قررنا حمل المشعل سوياً والمشاركة في القيام بتغيير جذري في حياة كل من يستحق حياةً كريمة.
ومن جانبه أعرب عماد عقيل مساعد المدير العام لمنتجع وسبا الفجيرة روتاناعن سعادتهم لكون هذا المبلغ الذي قدمناه يعود لمساعدة الطلاب الذين بحاجة إلى مساعدة مادية لإكمال دراستهم في الإمارات العربية المتحدة حيث نعتبر هذا الجزء الأكثر أهمية بالنسبة لنا، نحن هنا لندعم كلٍّ منهم كجزء من قيمنا في روتانا، المعروفة بالحياة أو LIFE. فكلمة الحياة هي اختصار للقيم التي نتمسك بها تجاه مجتمعنا والتي ترمز إلى العلاقات الطويلة الأمد، الإبداع، المعاملة الودودة والأخلاق الحسنة.
ومن ناحيته قدم علي بن عبّاد المدير العام لجمعية الفجيرة الخيرية شكره للمبادرة النبيلة التي قام بها كل من منتجع وسبا الفجيرة روتانا وفندق نور أرجان من روتانا، كما أعرب عن سعادته ً للتعاون على تحقيق أحد أهم أهداف الجمعية مشيرا الى انه بالامكان أن نحقق مع بعضنا التغيير ورسم الإبتسامة على وجوه الطلاب.