الفجيرة نيوز- جيهان الصافي
حذر مشرف الفريق الأول لنادي الفجيرة حميد سالمين من الخطورة التي يشكلها مهاجمو الوحدة ” تيغالي ، فالديفيا ، الشحي واسماعيل مطر” على ذئاب الفجيرة قبل لقاء الفريقين مساء اليوم الجمعة باستاد آل نهيان بالعاصمة ابوظبي ضمن الجولة الأولى لكأس الخليج العربي.
وأوضح سالمين في حديث للفجيرة نيوز أن نوعية اللاعبين فالديفيا وتيغالي تحتاج لها جميع الأندية، وأضاف: “اللاعبان يحدثا فارقاً في أي مباراة، فهما نوعية نادرة من اللاعبين مثل عموري في فريق العين وفوزينيتش في الجزيرة، وهذه النوعية تستطيع ان تغير مسار المباراة بأكملها وتتحكم فيها”، لافتا الى أن فريقاً يمتلك لاعبين كفالديفيا وتيغالي يكون له وزن وصورة مختلفة .
وأشاد مشرف الفريق الاول لنادي الفجيرة بالمستوى المتميز للاعبي الوحدة الذي ظهروا به في مباراتهم الأولى في الدوري أمام دبا الفجيرة وانتهت لصالحهم بالرباعية النظيفة مبيناً أن خط دفاع الفجراوي ينبغي أن يكون متيقظاً تماما لخطورة مهاجمي الوحدة خصوصا بعد عودة نجومية وأداء اللاعب اسماعيل مطر.
وتوقع سالمين تحسن مستوى فريقه بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها من فريق الأهلي 8/1 في افتتاح جولات دوري الخليج العربي، مشيراً الى أن فريقه تشافى من النتيجة القاسية وسيعيد بريق روحه الرياضية وحضوره في الملعب كما ظهر الموسم الماضي.
وأضاف سالمين: الفريق كان غائبا بأكمله عن لقاء الأهلي وطوينا هذه الصفحة تماماً، واذا تمت إعادة لقائنا مع الاهلي 100 مرة لن يهزمنا الفرسان بهذه النتيجة”، وحذر سالمين لاعبي الاهلي من الركون على هذه النتيجة الكبيرة والعمل على تقديم أداء جاد في كل مباراة باعتبار ان الجولات الاولى من الدوري لاتمثل المستوى الحقيقي لجميع الفرق .