الفجيرة نيوز – محمد البدري
يخوض الفريق الأول لنادي الفجيرة عند الساعة الثامنة والنصف مساء السبت 12-5-2015 مباراته الثانية ضمن منافسات دوري الخليج العربي وذلك بمواجهة نظيره الشعب على استاد الفجيرة الدولي.

في رابع مواجهة له في الموسم الحالي، يبحث الفجراوي عن أول نتيجةايجابية في بطولة دوري الخليج العربي بعد ان حقق نتيجتين ايجابيتين في بطولة كأس الخليج العربي والتي تعادل بها (3-3) مع الوحدة وفاز على الشارقة (3-2).

ويواصل الفجيرة تدريباته اليومية استعداداً للقاء، وفي هذا السياق أجرى مساء اليوم 10-9-2015 حصة تدريبية رئيسية، حيث انضم للمجموعة المحترف الدولي اللبناني حسن معتوق الى التدريبات والتي غاب عنها بسبب التحاقه بمنتخب بلاده الاسبوع الماضي.

وفي المؤتمر الصحفي الذي اقيم عصر اليوم ( الخميس 10-9-2015) كشف مدرب الفريق الفجيراوي التشيكي ايفان هاشيك عن إصراره ولاعبي الفريق على تحقيق الفوز ونيل النقاط الثلاث في المباراة مع الشعب.

وقال هاشيك أن فريقه مستعد وانه جاهز من ناحية الأمور الفنية والبدنية والذهنية، مشيراً إلى أن مباراته السابقة مع الشارقة أعطته إنطباعا كاملاً عن جاهزية فريقه.

وتابع بالقول أن مباراته مع الشعب لن تكون سهلة بل محطة صعبة، مشيداً بإمكانات لاعبي الشعب وخصوصا محترفه الفرنسي ميشيل لارانت والذي يعد من أبرز لاعبي أندية دوري الخليج العربي.

وأعرب هاشيك عن ارتياحه لعودة اللاعب حسن معتوق إلى صفوف الفريق مؤكداً بأنه سيكون أضافه فنية جيدة للفريق بالرغم من أن بديله في مباراته السابقة ظهر بشكل جيد.

وفي ذات المؤتمر قال اللاعب سعيد راشد بأن الفريق في حاله مستقرة وان كل مباراة مهمه بالنسبة له وسيسعون للحصول على النقاط الثلاثة من الشعب واضاف بان الفريق راضي بشكل كامل على النمط التدريبي الحالي