الفجيرة نيوز – محمد البدري
قال مدرب دبا الفجيرة الالماني بوكير أن نتائج وأداء فريقه ستتحسن مستقبلا بحيث يمكنه كسب النقاط التي تساعده بتحقيق تطلعاته.
وأضاف بوكير في المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء الخميس ( 17-9-2015) في نادي دبا الفجيرة بأن مباراته مع فريق الشباب والتي ستقام عصر بعد غد السبت ( 19-9-2015) ضمن دوري الخليج العربي لكرة القدم ستكون صعبة لعدة أسباب ومنها أن الفريق سيلعب خارج ملعبه امام فريق يملك لاعبين محترفين أجانب ومواطنين جيدين.
وأشار بوكير إلى أنه بالرغم من كل الظروف الصعبة يأمل ببناء فريق قوي قادر على المواجهة وبما يساعده بتحقيق تطلعاته ولتحقيق الافضل.
وتابع قائلاً: مضيفنا الشباب فريق قوي وينافس على الفوز بلقب البطولة ولذلك نحن نعمل منذ مباراتنا الاخيرة أمام بني ياس بكثافة وتركيز عال لنستعد للمباراة بشكل كامل من كافة النواحي.
وأضاف: وجهت اللاعبين إلى ضرورة توخي الحذر من ارتكاب الاخطاء التي تعرضهم لنيل البطاقات الصفراء والحمراء ، لكي لايتعرضوا للايقاف الاداري .
وبخصوص الاخطاء التي يرتكبها المدافعون في كل مباراة، قال بوكير : مدافعونا ليسوا سيئين والدفاع يجب ان يبدأ من الهجوم بمعنى أن الفريق يجب ان يتحمل مهمة الدفاع عن المرمى.
وختم قائلاً: سنحاول أن نستفيد من كل الفرص التي تتاح لنا لكسب النقاط ولا أريد أن أقدم وعوداً ، أنا مدرب ولست رجلاً خارقاً لأصنع المعجزات.
في شأن متصل أكد المدرب بوكيرأن فريقه ليس محظوظاً بقرعة المباريات والتي وضعته بموقف صعب اذ اوجبت عليه أن يلعب 7 مباريات متتالية مع الفرق التي تنافس على تحقيق مراكز متقدمة في بطولة دوري الخليج العربي، مما جعل الفريق بموقف صعب بتحصيل النتائج المطلوبة منوها بانه يدرك أن الفريق معرض لأن يمر بمواقف محرجة لكنه يأمل بان يحقق تطلعاته بتحقيق نتائج طيبةِ .