الفجيرة نيوز- محمد البدري
حل منتخبنا الوطني للناشئين بالجودو في المركز الثاني للبطولة الخليجية لدول مجلس التعاون الخليجي والتي اختتمت في العاصمة أبوظبي.

وفاز بالمركز الأول المنتخب الكويتي بينما حل المنتخبان السعودي والبحريني بالمركز الثالث مناصفة، ونجح لاعبو نادي الفجيرة للفنون القتالية بالجودو المشاركين ضمن منتخبنا الوطني للناشئين بالتمثيل المشرف، حيث فاز أحمد محمد حسين بالميدالية الفضية بوزن 50 كيلوغرام وفضية الفرقي أيضاً، وفاز زميله عبيد عادل ببرونزية وزن 55 كيلوغرام للشباب وفضية الفرقي، وتمكن اللاعب سالم السويدي من المشاركة بوزن 60 كيلوغرام كلاعب بديل.

وعبر أحمد حمدان الزيودي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للفنون القتالية عن سعادته للمردود الفني العام لمنتخبنا الوطني ولما قدمه لاعبو الجودو المنضويين للنادي وقال لـ”الفجيرة نيوز” : هذا التمثيل المشرف لنادينا مع المنتخب الوطني يؤكد الرؤية الثاقبة لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حين وجه بضم رياضة الجودو لكي تكون إحدى الفعاليات التي تمارس بشكل منتظم منذ مطلع اغسطس الماضي.
وأكد الزيودي أن توجيهات سموه تقضي بضرورة العمل لكي يصل اللاعبون إلى مستوى فني مميز يساهم من خلاله نادي الفجيرة للفنون القتالية برفد المنتخبات الوطنية.
وأكد الدكتور موح صالح الموح مدرب فريق الجودو بالنادي بان اللاعبين الفائزين بالميداليات قدموا مستوى فنياً وذهنياً ممتازاً والعمل في الفترة المقبلة يتركز على تطوير الامكانات الفنية لجميع اللاعبين لمزيد من النجاحات المستقبلية.
وعبر بدوره المدير الفني للنادي نادر أبو شاويش عن سعادته للنتائج المتحققة ، متمنياً أن يواصل جميع لاعبي النادي وفي جميع الرياضات تألقهم للوصول إلى عتبة المنتخبات الوطنية وتحقيق مزيد من النجاحات للرياضة الإماراتية.