الفجيرة نيوز- (ناهد عبدالله)
احتفلت جمعية توعية ورعاية الأحداث بالفجيرة يوم أمس بيوم العلم والذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام، وذلك بمقرها بحضور مسؤولات فرع الجمعية بالفجيرة عائشة الكندي وطاهرة الدلي وموظفي وعضوات الجمعية وطلبة المدارس الذين شاركوا في رفع علم الدولة وأداء القسم والنشيد الوطني.
كما قامت الجمعية بزيارة عدد من المؤسسات الحكومية بالفجيرة لمشاركتها في الاحتفال بالمناسبة السنوية وتوزيع الهدايا.ومن بينها إدارة الدفاع المدني بالفجيرة، حيث كان في استقبالهم مدير إدارة الدفاع المدني علي الطنيجي، والذي رحب بوفد الجمعية مثمنا دورها في مشاركة المؤسسات والمجتمع في المناسبات الوطنية.
وشاركت أيضا إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالفجيرة رفع علم الدولة بحضور مدير الإدارة العقيد محمد أحمد عبدالله الشاعر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والموظفين، فعاليات مدرسة الديار وعدد من المدارس بالمنطقة.
وقالت الكندي للفجيبرة نيوز “إن هذا اليوم يحمل أيضا ذكرى عزيزة على قلوبنا وهي تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مقاليد الحكم، وهي أيضا احتفالية مميزة نحتفي فيها بشهداء الوطن البواسل.واشارت الكندي الى أنه يجب على الأسرة باعتبارها البوتقة التي تخرج الأجيال الواعدة أن تعي واجباتها تجاه أبنائها في التربية الصالحة والرقابة والتوعية ليصبحوا قادرين على خدمة الوطن”.