الفجيرة نيوز – محمد البدري
خطف دبا الفجيرة نقاط الديربي الأول بعد فوزه على الفجيرة بهدف مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ( 27-11-2015) على استاد الفجيرة الدولي، وتمكن من كسب نقاط ثمينة اخرجته من دائرة الخطر عندما وصل رصيده الى النقطة الثامنة، التي قادته الى المركز العاشر في ترتيب فرق البطولة.
ظهر الفجيرة الافضل في الشوط الاول واضاع لاعبه مانداني فرصاً بالجملة، كانت كفيلة بحسم النتيجة مبكرا لو استثمر نصفها ،وابرزها في الدقيقة (13) عندما انفرد بالمرمى قبل أن يلعبها الى جسم الحارس الدباوي حميد عبد الله، ومثلها في الدقيقة(18) عندما سدد الكرة الى الخارج ، وهو بمواجهة المرمى.
وظهر حسن معتوق بافضل مستوياته كصانع العاب، الا أن الكرات التي اوصلها الى النيجيري باتريك ايزي ومانداني لم تستثمر بشكل صحيح.
وسجل دبا الفجيرة هدفه الاول في الدقيقة (55) عن طريق لاعبه ناصر عبد الهادي بعد تسديدة قوية من مسافة 30 متراً ، سددها في الزاوية القائمة للمرمى، وعاد الفرنسي مانداني الى مسلسل إضاعة الفرص السهلة وفرط بفرصة التعادل في الدقيقة (60) عندما لعب كرته الى أعلى العارضة من وضع انفراد بالمرمى في الدقيقة(63) عندما لعب كرته الى جانب القائم، من كرة لعبها بالمقلوب.
وظهر دبا الفجيرة بشكل بارز في الشوط الثاني، واضاع طارق احمد في الدقيقة (78) فرصة سهلة عندما سدد كرته الى أحضان الحارس، وهو بمواجهة المرمى، وابعد حارس دبا حميد عبد الله كرة هائلة سددها مهند خميس في الدقيقة(79) من ضربة حرة مباشرة، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لدبا الفجيرة.
تصوير توفيق ذيب