الفجيرة نيوز- (فريال الرشيد)

كرم رئيس مجلس إدارة جمعية البدية للثقافة والفنون عبدالله سعيد المرشدي، وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، وذلك تقديراً لدور الغرفة في دعم الفعاليات الثقافية وأوجه نشاط الجمعية خلال اليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وشكر المرشدي غرفة الفجيرة على جهودهم المبذولة ودعهم المادي والمعنوي لأنشطة الجمعية، كما أثنى على جهود الغرفة في تعاونهم مع جميع الهيئات والمؤسسات المجتمعية في إمارة الفجيرة وعلى مستوى الدولة، وأيضا على دعمهم للابتكار والارتقاء بمستوى إمارة الفجيرة.
ومن جهته أكد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة سعادة خليفة خميس مطر الكعبي، على حرص الغرفة على دفع مسيرة التنمية الاقتصادية في الإمارة، وإسهامها في مجال دعم الأنشطة الخدمية والاجتماعية والثقافية، في إطار التنسيق القائم بين القطاعات والمؤسسات المختلفة، وأعرب عن شكره لجمعية البدية للثقافة والفنون، مشيراً إلى أن الغرفة لن تدخر جهداً في دعم جهود التنمية وكل ما يسهم في الارتقاء بمجتمع الإمارة، وأشاد بالدور الذى تتطلع به الجمعية في مجال إثراء المجتمع بالثقافة والفنون.
وأضاف الكعبي :”إن إمارة الفجيرة وفي إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، تسير بخطى واثقة لمواكبة النهضة التنموية والحضارية في الدولة”.
حضر التكريم، مدير عام الغرفة خالد محمد الجاسم، وعضوا مجلس إدارة الغرفة، سلطان سيف السماحي، وسعيد أحمد الظنحاني.