استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اليوم في مكتبه بالديوان الأميري اللجنة العليا المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد بنسخته الخامسة.

و وقع سموه على رسالة الوفاء للقائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” ضمن المبادرة الوطنية والرياضية ” ماراثون رسالة الوفاء للقائد ” التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

واستمع سمو ولي عهد الفجيرة خلال اللقاء إلى شرح واف عن انطلاقة الحدث وخط السير الذي سيتبعه العداؤون وأعرب سموه عن سعادته واعتزازه بكل المبادرات الوطنية التي يقوم بها أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمون على أرضها والتي تعبر بمضمونها عن وفائهم وعرفانهم لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات .. مشيدا باختيار الجانب الرياضي ليكون وسيلة للتعبير عن ذلك والجهود المبذولة لإنجاح هذه المبادرات.

وثمن سمو ولي عهد الفجيرة ما توليه القيادة الرشيدة من دعم ورعاية لتعزيز التطور الرياضي الذي تشهده دولة الإمارات في المجالات كافة ..

مثنيا على جهود اللجنة العليا المنظمة للماراثون لإقامة هذا الحدث الرياضي عربون وفاء وحب لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” .

و قدم عبد العزيز النومان رئيس اللجنة المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد شكره لسمو ولي عهد الفجيرة لتوجيهاته التي ستساهم في إنجاح المبادرة .. مؤكدا أهميتها لما تحمله من أبعاد وطنية رفيعة يتمتع بها أبناء مجتمع الإمارات.

ونقل نائب رئيس اللجنة المنظمة صالح محمد حسن لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي امتنان وتقدير المشاركين الرئيسيين في حمل رسالة الوفاء للقائد لدعمه المبادرة وإنجاحها.

وذكر أن الرسالة سيحملها 110 عداءين رئيسيين من المواطنين والمقيمين على أرض دولة الإمارات إلى جانب آخرين دوليين قادمين من خارج الدولة فضلا عن آلاف المشاركين بصورة رمزية.

وتنطلق النسخة الحالية للماراثون من أمام ديوان مدينة دبا الحصن في المنطقة الشرقية باتجاه مدينة دبا الفجيرة حيث سيطوف العداؤون حملة الرسالة الشوارع الرئيسية باتجاه رأس الخيمة ثم إلى أم القيوين فإمارة عجمان وصولا إلى مركز إمارة الشارقة .

وستكون إمارة دبي المحطة ما قبل الأخيرة قبل أن تتوجه إلى العاصمة أبوظبي لتكون المسافة الإجمالية التي قطعتها نحو 655 كيلومترا خلال ” 36 ” ساعة بدون توقف .

حضر المقابلة سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وأمين عام مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة عبد العزيز النومان ونائب رئيس اللجنة المنظمة صالح محمد حسن وعضو اللجنة المنظمة سعيد العاجل وعدد من مسؤولي الرياضة في إمارة الفجيرة ووسائل الإعلام.

وام