كرم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة عصر اليوم الفائزين الأوائل بالجولة الاولى لبطولة العالم لسباقات السيارات “الدرفت” التي أقيمت تحت رعاية سموه في ساحة الأعراس بالفجيرة بحضور الشيخ عبد الله بن فيصل القاسمي رئيس نادي الامارات لرياضة السيارات.

وتوج سمو ولي العهد الفائزين بالمراكز الأربعة في المنافسات التي حل فيها أولا الإماراتي احمد العامري وجاء ثانيا سلطان خيلور من المملكة العربية السعودية وثالثا نيكولا ايلوز من فرنسا و حل في المركز الرابع أحمد دحام من قطر.

وأعرب الشيخ عبد الله بن فيصل القاسمي رئيس نادي الامارات لرياضة السيارات عن سعادته لاستضافة الفجيرة للحدث الرياضي العالمي مقدما شكره لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة للدعم الكبير الذي قدمه سموه للبطولة كما شكر حكومة الفجيرة على إنجاح البطولة معربا عن سعادته للجمهور الواسع الذي حضر المنافسات ووصفه بانه ذواق لهذه الرياضة.

حضر حفل التتويج سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وفايز شهاب مدير نادي الامارات لرياضة السيارات ونخبة من الإداريين واللاعبين والمهتمين وحشد كبير من عشاق اللعبة.

يذكر أن بطولة كأس العالم لسباقات الانجراف “الدرفت” تنظم للمرة الاولى في العالم العربي وشهدت إمارة الفجيرة جولتها الاولى بتنظيم نادي الامارات لرياضة السيارات ومشاركة 63 متسابقا من نخبة أبطال العالم بهذه اللعبة فضلا عن 8 منتخبات اماراتية.
– وام