الفجيرة نيوز – محمد البدري
دشن عدد كبير من جمهور الفريق الاول لنادي الفجيرة حملة تشجيعية هدفها مساندة الفريق في ماتبقى من مباريات في الموسم الحالي لدوري الخليج العربي، تحت اسم ” ثقتنا بكم كبيرة”.
وتتضمن الحملة لقاءات مباشرة مع اللاعبين، لرفع حالتهم المعنوية، بعد الخسارة الاخيرة مع الوصل (3-2)،كما واستقطاب اكبر عدد من الجمهور للحضور للمدرجات، و اقناع الجمهور الذي ترك التشجيع حزنا على النتائج ليعود ويقف مع الفريق.
وقال مشرف الحملة المشجع احمد يوسف البلوشي: سيتم انتخاب عدد من الجمهور لحضور التدريبات اليومية للفريق ، ليكون لهم دور في رفع مستوى ثقة اللاعبين والجهازين الفني والاداري بقدراتهم على استعادة النجاح، وسندعمهم اثناء المباريات الرسمية، اضافة الى عمل لوحات تشجيعية وتعريفية بكل ما يتصل بالفريق لمساندته في استعادة موقع آمن في ترتيب فرق البطولة.
وتابع البلوشي: نشعر بثقة عالية بان الفجيرة لن يهبط، وسيتمكن من تحقيق نتائج فريدة من نوعها في القريب العاجل، ونحن على ثقة بذلك، لما يمتلكه الفريق من دعم ورعاية مميزة من رئيس النادي الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، ولنوعية اللاعبين الذين يشكلون عماد الفريق، والنتائج الاخيرة التي حدثت منها ماهو بسبب الحظ واخرى لقرارات تحكيمية لم تنصفنا .
تصوير توفيق ذيب